رد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بقوة على تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، التي شكر فيها الاتحاد الأوروبي على إصداره عقوبة ضد فريقه بالحرمان من دوري الأبطال.
وقرر يويفا الأسبوع الماضي إصدار عقوبة حرمان مانشستر سيتي من المشاركة بدوري الأبطال لموسمين، بالإضافة لتغريمه 30 مليون يورو بسبب تجاوز قواعد اللعب المالي النظيف.
وقال جوارديولا في تصريحات عقب الفوز على ويستهام يونايتد بالدوري الإنجليزي: "لا أعرف إذا برشلونة كانوا قد تجسّسوا علينا، لكن إذا فعلوا ذلك لم يكن الأمر ضروريًا، فهم يعرفوني".
وأضاف مدرب سيتي: "أود أن أقول للرئيس بارتوميو، أنه لدينا سبب وسنقدم إستئناف، عليك الصمت لأنه من الممكن أن تكون متورط".
وأتم: "نأمل في المستقبل أن نلعب في دوري الأبطال ضد برشلونة".
اقرأ أيضا
بعد منع مانشستر سيتي من أبطال أوروبا.. جوارديولا يحسم مستقبله
ديل بييرو يرحب بجوارديولا في يوفنتوس.. ويكشف المرشح للفوز بأبطال أوروبا

التعليقات السابقة