هل يساعد "فيروس كورونا" الأهلي في تحديد خلفية جروس ؟

تاريخ النشر: 19/02/2020
700
منذ 4 سنوات
هل يساعد "فيروس كورونا" الأهلي في تحديد خلفية جروس ؟

تنتظر جماهير الأهلي، الكشف عن المدرب الأجنبي الذي يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة، خلفا للسويسري كريستيان جروس، الذي تمت إقالته مؤخرا بعد الخسارة من الوحدة بهدفين نظيفين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقود الأهلي خلال الفترة الحالية، المدرب الوطني مازن بهكلي،ونجح في تحقيق انتصار هام ضد استقلال طهران في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، من المنتظر أن يواصل قيادته للفريق أمام الفتح في الجولة التاسعة عشر من الدوري.

وكشفت تقارير إعلامية، عن استقرار الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة في الأهلي، على التعاقد مع مدرب مميز يمتلك خبرة سابقة في طبيعة الدوري السعودي.

وجاءت أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة، البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني الحالي لنادي شنغهاي سبيغ الصيني، والذي قاد الفريق سابقا موسم 2013-2014، ووصل معه لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيروس كورونا يحدد خليفة جروس

ويعد استمرار المدرب البرتغالي في الدوري الصيني، أمرا غير مؤكد، بسبب انتشار فيروس كورونا، وتوقف المسابقة هناك.

واتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارا بتأجيل مباريات الجولات الثلاثة الأولى للأندية الصينية في دوري الأبطال بسبب الفيروس القاتل، من أجل الحد من انتشار العدوى.

يذكر أن بيريرا يحظى بمسيرة تدريبية مميزة، حيث تولى القيادة الفنية لعدد من الأندية في مقدمتها بورتو البرتغالي، أولومبياكوس اليوناني، وفنربخشة التركي، ميونخ 1860.

اقرأ أيضا

6 قرارات نارية من مجلس إدارة الأهلي

صورة| لأول مرة.. العويس في تدريبات الأهلي بـ"القناع الواقي"

حمل تطبيق سعودي الآن