تحديد موعد تجمع المنتخب الإماراتي لمواجهتي ماليزيا وإندونيسيا

تاريخ النشر: 19/02/2020
107
منذ 4 سنوات
تحديد موعد تجمع المنتخب الإماراتي لمواجهتي ماليزيا وإندونيسيا

حدد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للمنتخب الأول الإماراتي، موعد تجمع الأبيض استعدادًا لمباراتي ماليزيا وإندونيسيا، في إطار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا 2023.

ويواجه المنتخب الإماراتي نظيره الماليزي يوم 26 مارس الجاري، على ملعب هزاع بن زايد، فيما سيلاقي المنتخب الإندونيسي 31 مارس الجاري، في مدينة بالي على أن تقام المباراة بدون جماهير.

ويتواجد الأبيض ضمن المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية، رفقة منتخبات "فيتنام، ماليزيا، تايلاند، إندونيسيا".

وأكد ياسر سالم مدير المنتخب الإماراتي، أن فرص الأبيض في التأهل إلى كأس العالم وآسيا، مازالت قائمة، خاصة أن أغلبية المباريات القادمة ستكون في الإمارات.

وأضاف سالم، أن الثلاثي كايو وتيجالي وفابيو ليما، وجودهم سيعطي خيارات إضافية لمدرب الأبيض، وترابط أكثر بين خطوط المنتخب، إلى جانب زيادة القوة الهجومية.

وطالب مدير المنتخب الإماراتي، بضرورة تكاتف المنظومة الرياضية المكونة من جماهير واتحاد كرة ومؤسسات رياضية خلف الأبيض، لتحقيق حلم الجميع والتأهل إلى مونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز قبل الأخير في المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط، فيما تحتل فيتنام صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، ويأتي المنتخب الماليزي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وتايلاند ثالث بـ 8 نقاط، فيما تحتل إندونيسيا المركز الأخير بدون نقاط.



حمل تطبيق سعودي الآن