أبطال آسيا| رغم الهزيمة من الهلال.. شباب الأهلي: قادرون على التأهل

تاريخ النشر: 18/02/2020
467
منذ 4 سنوات
أبطال آسيا| رغم الهزيمة من الهلال.. شباب الأهلي: قادرون على التأهل

تعرض نادي شباب الأهلي الإماراتي، للهزيمة أمام نظيره الهلال، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020.

وتعد هذه الهزيمة هي الثانية للفريق الإماراتي، في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث تعرض للخسارة أمام باختاكور الأوزبكي بنتيجة (2-1)، في لقاء الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا.

وأرجع أحمد حمدون، المدير العام لفريق شباب الأهلي، في تصريحات صحفية، فقدان النادي الإماراتي، لست النقاط في بداية المشوار الآسيوي، إلى أمور خارجة عن إرادة النادي، لأن اللقاء الأول صاحبه أمطار وأجواء صعبة؛ كانت سبب رئيسي في الخسارة، بينما في مواجهة الهلال، تعرض الفريق لعدم توفيق، بجانب أنه لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف. 

وأكد حمدون، أن فرص الفريق في التأهل إلى دور 16، مازالت موجودة، موضحًا أن شباب الأهلي سيتسمك بحظوظه، وسيقاتل من أجلها.

وأشار المدير العام لشباب الأهلي، إلى أن مباراة باختاكور والهلال، ستمنح نتيجتها الأمل للنادي الإماراتي، مشددًا على ضرورة اعتماد الفريق على نتائجه فقط.

ولفت أحمد حمدون، إلى أن عودة المصابين ستعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق، خصوصًا استعادة الفريق لخدمات البرازيلي ليوناردو دي سيلفا، ووليد عباس، اللذان من شأنهما رفع القيمة الفنية للشباب الأهلي.

واختتم المدير العام لشباب الأهلي، تصريحاته قائلًا: "اعتذر لجمهور شباب الأهلي عن الخسارة، ولكن نعدهم بالتعويض خلال الفترة المقبلة، ونأمل بأن يكون الجمهور خلفًا، في اللقاءات المقبلة، مثل مباراة الهلال السعودي".


اقرأ أيضا

رد عبد الله الحافظ على "تخدير" لاعبي الهلال قبل لقاء شباب الأهلي

لوشيسكو يشكو "ضغط المباريات".. ويؤكد غياب لاعب الهلال أمام شباب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن