بالصور| "أزمة القمصان".. مفاجأة تنصف النصر أمام سخرية الهلال

تاريخ النشر: 18/02/2020
21134
منذ 4 سنوات
بالصور| "أزمة القمصان".. مفاجأة تنصف النصر أمام سخرية الهلال

شهدت الساعات الماضية أزمة جديدة بين جماهير الهلال والنصر، بشأن العلامة المائية الخاصة بشعار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسخرت جماهير الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من صورة قميص نادي النصر خلال الاجتماع الفني لمباراة العين الإماراتي، التي ظهر خلالها بدون الشعار الذهبي الموجود على قميصه.

ويحل نادي النصر ضيفًا على نظيره العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي على عدم وجود أي شعارات مخالفة للبطولة القارية، سواء إذا كانت محلية أو غيرها.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، القصة الكاملة وراء شعار النصر والهلال..

- شعار النصر

وضعت إدارة نادي النصر شعارًا ذهبيًا في منتصف قميص الفريق الأول، قبل انطلاق هذا الموسم "2019-2020"، يبرز من خلاله تتويجه بالنسخة الاستثنائية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الماضي.

النصر يشارك بهذا الشعار خلال مبارياته المحلية منذ بداية الموسم الحالي، حيث قام بحذف هذا الشعار من على قميصه بداية من مباراة السد الماضية في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.


- تقليد الهلال

رصدت جماهير الهلال صورة قميص النصر التي تم نزع شعار النسخة الاستثنائية للقب دوري المحترفين من عليه، مؤكدين أن نادي النصر يقوم بتقليد نادي الهلال، الذي يضع شعار تتويجه بالنسخة الأخيرة للقب دوري أبطال آسيا.

والحقيقة تكشف أن نادي النصر لم يقلد الهلال في هذا الأمر، بعدما وضع هذا الشعار على قميصه قبل انطلاق الموسم الحالي، أي قبل 3 أشهر من تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا.

نادي النصر لم يود المشاركة في البطولة الآسيوية بهذا الشعار، بدليل مواجهة السد القطري في الجولة الأولى بدونه.


- شعار الهلال

يضع نادي الهلال الشعار الذهبي في منتصف قميصه الذي يبرز تتويجه بالنسخة الأخيرة للقب دوري أبطال آسيا، وهو إجراء رسمي متبع في كل البطولات القارية للأندية.

ويحق للهلال وضع هذه العلامة خلال مباراته المحلية والآسيوية، وفقًا للوائح الاتحاد الآسيوي التي لا تمنع هذا الأمر.


اقرأ أيضا

"ملف الانتهاكات".. تحرك سريع من إدارة النصر ضد التجاوزات

أبطال آسيا| كودجا وكايو يقودان تشكيل العين المتوقع أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن