المريسل: الهلال لن يجد صعوبة في التأهل آسيويا.. وبهكلي قاد الأهلي لفوز معنوي

تاريخ النشر: 18/02/2020
1132
منذ 4 سنوات
المريسل: الهلال لن يجد صعوبة في التأهل آسيويا.. وبهكلي قاد الأهلي لفوز معنوي

علق الإعلامي عبد العزيز المريسل، على فوز الهلال والأهلي خلال في البطولة الآسيوية.

وحقق الهلال الفوز على نظيره شباب الأهلي دبي، بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

وفي السياق ذاته، فاز الأهلي أمام ضيفه استقلال طهران الإيراني، بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي على تويتر:"شاهدت ملخص مباراة الهلال وشباب الأهلي وكذلك ملخص مباراة الأهلي والاستقلال وأبارك لهما تحقيق الفوز".

وأضاف:"الهلال لن يجد صعوبة في تجاوز أسهل مجموعة في تاريخه الآسيوي وإستطاع تجاوز مباراة الامس بأقل مجهود، أما الاهلي فهذا حكاية ثانية يجب الوقوف عندها".

وأكمل المريسل:"تهنئة للكابتن مازن بهلكي الذي قاد الاهلي لفوز مهم و معنوي في ثاني جولة و تصدر بها المجموعة الآسيوية بدون اهم العناصر".

وأردف:"في الملخص الذي شاهدته شد انتباهي حسين عبد الغني الذي كلما كبر كلما أبدع، كما ان سلمان المؤشر بدأ يعيد إكتشاف نفسه من خلال ما يقدمه في اخر ثلاث مباريات مع الاهلي".

وأتم:"الكابتن عبدالرحمن غريب موهبة سعودية قادمة تحتاج الاهتمام و سيكون اسم مهم في الخارطة السعودية بشرط ان ينتبه هو لنفسه و يسعى لتطوير مهاراته ، أنا شخصياً معجب بما يقدم، ومبروك للالهلال والاهلي الفوز امس و ان شاء الله يلحق بهما اليوم النصر والتعاون".




اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن جاهزية أنيس البدري لـ "ضرب" الهلال

عبد الله المعيوف يجدد تعاقده مع الهلال لمدة 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن