حصل برشلونة على إذن الاتحاد الإسباني لكرة القدم للتوقيع مع مهاجم جديد خارج سوق الانتقالات.
ويرغب النادي الكتالوني في التعاقد مع لاعب جديد بعد إعلان غياب عثمان ديمبيلي لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة بتمزق عضلي، بالإضافة لإصابة لويس سواريز في الركبة أيضا.
وأرسل البرسا طلبا رسميا إلى الاتحاد الإسباني من أجل توقيع استثنائي خلال هذا الشهر، مستندين على التقرير الطبي لديمبيلي.
ووافق الاتحاد الإسباني على طلب النادي الكتالوني، بعد التأكد أن مدة غياب ديمبيلي عن الملاعب ستزيد عن 5 أشهر.
ويأمل برشلونة أن يحسم الصفقة الجديدة قبل مباراة إيبار يوم السبت 22 فبراير، لكن النادي الكتالوني يمتلك الوقت حتى السادس من مارس المقبل حتى يضم لاعبا جديدا.
اقرأ أيضا
بعد فضيحة الهجوم على ميسي.. برشلونة يدافع عن نفسه في بيان رسمي

التعليقات السابقة