أزمة "شيخ الباصات" تشتعل.. مطالبات بـ"التحقيق" مع سعود آل سويلم

تاريخ النشر: 17/02/2020
469
منذ 4 سنوات
أزمة "شيخ الباصات" تشتعل.. مطالبات بـ"التحقيق" مع سعود آل سويلم

اشتعلت أزمة مباراة النصر والشباب، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت تصريحات متبادلة من مسئولي الناديين.

وبدأت الأزمة، بعد توجيه بعض مسئولي النصر، اتهامات لخالد البلطان، رئيس نادي الشباب، بمنع دخول جماهير العالمي، للمباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحتنرفين.

وطالب الناقد الرياضي عيسى الروقي، استدعاء الهيئة العامة للرياضة، لسعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، عضو الشرف الذهبي، للتحقيق معه في أزمة مباراة الشباب.

وشدد الروقي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن آل سويلم، قام بالإساءة إلى رئيس الشباب، بعد إطلاق لفظ "شيخ الباصات" عليه.

وكتب آل سويلم عبر صفحته بـ"تويتر"، أن النصر، فاز على الشباب، رغم ما فعله "شيخ الباصات"، في إشارة إلى خالد البلطان، الذي أظهرت بعد مقاطع الفيديو، ما تم الزعم أنه حشد لبعض العمال، لنقلهم إلى ملعب المباراة أمام النصر، لشغل المدرجات على حساب مشجعي العالمي. 

وأضاف الروقي: "إما أن تستدعي هيئة الرياضة آل سويلم.. أو تعلن أنها توافقه على ما يقوله تجاه كيانات كبيرة في المملكة، وشخصية كبيرة".

اقرأ أيضا

في بيان رسمي.. الشباب يرد على أزمة "الجنسيات" أمام النصر

محاولات "قذرة ووقحة".. الرئيس التنفيذي للشباب يفتح النار على النصر بسبب "شيخ الباصات"

حمل تطبيق سعودي الآن