تصريح بيتروس .. حيلة لفرض شروطه على النصر أم قائد يستحق الشارة

تاريخ النشر: 16/02/2020
1752
منذ 4 سنوات
تصريح بيتروس .. حيلة لفرض شروطه على النصر أم قائد يستحق الشارة

أثار البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، جدلًا واسعًا عقب تصريحاته ضد خالد البلطان، رئيس نادي الشباب.

وكان بيتروس قد طالب البلطان باحترام النصر، النادي البطل في المملكة، وعدم التقليل من شأن النادي، كما وصفه بأنه يثرثر كثيرًا، عقب مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز النصر (4-2)، في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويكمن الجدل الثائر في توقيت التصريحات، والذي جاء على خلفية تردد الأنباء بشأن محاولات الإدارة لتجديد عقده، وتلقي اللاعب عروضًا خارجية.

وتنوعت ردود الأفعال الجماهيرية حول بيتروس، بين بطل قوي وصاحب الكاريزما، والذي يقاتل ويدافع عن شعار النصر، وبين لاعب يحاول كسب تعاطف الجماهير النصراوية من أجل الضغط على الإدارة لقبول شروطه لتجديد عقده.

سيناريوهات العقوبة

ورسم عدد من الجماهير سيناريوهات لتوقيع العقوبة على بيتروس، على خلفية تصريحاته ضد خالد البلطان، مستشهدين بلائحة الانضباط ومواقف قديمة للاعبين ارتكبوا مخالفة الإساءة.

وطالب البعض بتطبيق اللائحة وإلزام بيتروس بغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال وإيقاف لمدة عام كامل.

في المقابل، استشهد البعض بعقوبة سابقة لهتان باهبري، لاعب الهلال الحالي والشباب السابق، ضد إداري الفيحاء، وتم توقيع عقوبة على اللاعب بقيمة 20 ألف ريال، في حين تردد اسم سلمان الفرج، لاعب الهلال، والذي تمت معاقبته وفقًا لواقعة مرئية أمام حكم مباراة الاتفاق في 2018، وتم إيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات رسمية، وغرامة مالية قدرها 40 ألف ريال.


اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة.. النصر يهدد مستقبل بيتروس بعد وعد البلطان !

دوري المحترفين| بيتروس: نطالب الجميع باحترام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن