كواليس جديدة.. جروس يضع إدارة الأهلي في أزمة

تاريخ النشر: 16/02/2020
869
منذ 4 سنوات
كواليس جديدة.. جروس يضع إدارة الأهلي في أزمة

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة وراء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن إنهاء عقد السويسري كرستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة الأهلي فاوضت جروس لتقليل قيمة الشرط الجزائي الذي يستحقه، حال فسخ التعاقد من قبل الإدارة.

في المقابل، رفض جروس طلب الإدارة بتقليل مبلغ الشرط الجزائي، إلا أن الإدارة لا تزال في طور المفاوضات مع المدرب السويسري من أجل الموافقة وإنهاء الارتباط بين الطرفين بالتراضي.

وطالب جروس بالحصول على مبلغ 6 ملايين ريال، قيمة باقي رواتبه حتى نهاية عقده، بخلاف الشرط الجزائي، وبرر عدم موافقته على تقليل القيمة، بأنه رفض عرضًا سابقًا من الاتحاد، يفوق عرض الأهلي قبل التعاقد مع الأخير، في ظل علاقته بالجماهير الأهلاوية خلال تجربتين سابقتين.

ويتواجد جروس في مدينة جدة، حيث لم يرافق بعثة الأهلي إلى الكويت، في ظل استعدادات الراقي لملاقاة استقلال طهران الإيراني، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت إدارة الأهلي قد اتخذت قرارها بإقالة جروس، عقب الخسارة أمام الوحدة بنتيجة (0-2)، في مباراة الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حين صرح المدرب السويسري عقب المباراة، بأنه لا يريد الرحيل عن الأهلي.

اقرأ أيضا

إعلامي: الجميع يعلم أن جروس سيرحل.. وتبقى مشكلة وحيدة

الكشف عن "بديل" جروس في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن