هل تنتهي رحلة جوستافو مع الهلال في الصيف

تاريخ النشر: 16/02/2020
6901
منذ 4 سنوات
هل تنتهي رحلة جوستافو مع الهلال في الصيف

يبدو أن أيام المحترف الكولومبي جوستافو كويلار في صفوف الهلال لن تستمر طويلاً ، فالعلاقة بين اللاعب الذي إنتقل للزعيم الصيف الماضي حاملاً طموحات كثيرة بتجربة هي الأولى من نوعها في الشرق الاوسط والقارة الأسيوية سيرحل على ما يبدو من صفوف الزعيم أسرع مما كان يتخيّل.

الأمور لا تسير على ما يُرام بالنسبة للمحترف الكولومبي الذى أنتقل للزعيم قادماً من فلامنجو البرازيلي فعلاقته بالجهاز الفني للفريق ليست جيدة على الإطلاق كما أن إستبعاده من قائمة الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا كان بمثابة القشة التى قسّمت ظهر البعير وسيكون سبباً في رحيل المحترف الكولومبي من صفوف الفريق الهلالي الصيف المقبل.

تقارير برازيلية تحدثت عن وضع جوستافو مع الهلال وقالت أنه لا يشعر بالسعادة مع الموج الأزرق فقد كان احتياطي في آخر مباراتين لفريق الهلال، وهو غير مُدرج في قائمة الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا، وهي البطولة الرئيسية في القارة والتى يحمل الزعيم لقبها وإستهل مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة فريق شاهر خودرو الأيراني وهي المباراة التى حسمها الهلال لصالحه بثنائية نظيفة حملت توقيع أندريه كاريلو وبافتيمبي جوميز.

جوستافو كويلار، من اللاعبين البارزين في منتخب كولومبيا، وتوقع له الكثيرون مستقبلًا جيدًا، وبدأ كويلار مشواره مع فريق ديبورتيفو كالي في كولومبيا بعد تصعيده وعمره 17 عامًا ثم إعارة قصيرة لفريق جونيور أيضًا في كولومبيا قبل أن ينتقل اللاعب لنادي فلامنجو البرازيلي ولمع نجم جوستافو في منتخب كولومبيا للناشئين تحت 17 عامًا ببطولة العالم التي أقيمت 2009 وسجل هدفين، وقاد فريقه للمربع الذهبي، وحصد المركز الثالث، كما شارك في بطولة العالم تحت 20 عامًا والتي أقيمت العام 2011.

وشارك جوستافو في بطولة كوبا أمريكا 2019 مع كولومبيا، كما كان ضمن القائمة المبدئية لبطولة كأس العالم 2018، وشارك مع منتخب كولومبيا في 7 مباريات.

وتسير تجربة المحترف الكولومبي الذى أنتقل للهلال مقابل 7.5 مليون يورو بشكل غير جيد فقد كان يأمل اللاعب الكولومبي أن يكون لاعبا أساسيا في الموج الأزرق ويشارك في البطولة القارية لكن إختيارات المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو صدمت اللاعب وجعلته يُفكر بجدية في الرحيل عن الزعيم في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

الهلال يستبشر بعودة الدوسري وكويلار قبل ملاقاة الفيصلي

هل يخون فلامنجو ؟ .. تصريحات مثيرة من كويلار عن مباراة الهلال في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن