نجم برشلونة يتحدى ريال مدريد.. وينصح إدارة النادي بالتعاقد مع هذا اللاعب

تاريخ النشر: 15/02/2020
2077
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة يتحدى ريال مدريد.. وينصح إدارة النادي بالتعاقد مع هذا اللاعب

تفوق نادي برشلونة، بصعوبة بالغة، على حساب منافسه خيتافي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

النادي الكاتالوني، تقدم في الشوط الأول، بهدفين دون رد، الأول من توقيع أنطوان جريزمان، والأخير بواسطة سيرجيو روبيرتو، في الدقيقتين 33، و39 على الترتيب، قبل أن يقلص أنخيل رودريجز الفارق للضيوف، في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 22، تعرض الظهير الأيسر جوردي ألبا، للإصابة، التي غادر على إثرها، وأشرك المدير الفني كيكي سيتين، فيربو جونيور، الذي تألق بصناعته هدف فريقه الثاني.

وتحدث فيربو، المنضم حديثًا من ريال بيتيس، الصيف الماضي، لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بشأن العديد من الأمور الهامة في كاتالونيا.

الظهير الأيسر، أكد على أهمية حصوله على فرصة للمشاركة، بقوله: "يحتاج اللاعبون للمباريات من أجل كسب الثقة، وأنا لم أشارك سوى لبعض الوقت".

وتابع: "بدايتي مع برشلونة كلفتني القليل، لكن كيكي سيتين يعرف إمكانياتي جيدًا، لذلك لا أحتاج إلى إثبات شيء".

وعلق على إصابة زميله ألبا، وغيابه عن ملاقاة نابولي وريال مدريد: "لا أعرف كم من الوقت سيغيب، ولكن أنا جاهز لتعويضه، أمامنا شهر صعب".

وانتقل فيربو للحديث بشأن بديل ديمبيلي المحتمل، حيث تعرض النجم الفرنسي للإصابة، والغياب حتى نهاية الموسم الجاري، مما يجعل البرسا يفكر في ضم بديل له.

وأشار جونيو إلى أن البرسا عليه ضم أنخيل رودريجو، مهاجم خيتافي، بقوله: "إنه مهاجم عظيم، سجل 10 أهداف، ويقدم موسمًا رائعًا".

واختتم: "يجب أن يحصل برشلونة على أفضل اللاعبين، وأنخيل من نجوم الدوري الإسباني".

اقرأ أيضا

كارثة| نجم برشلونة يغيب عن ملاقاة ريال مدريد.. وكشف موعد عودته

بعد إصابة ألبا.. ثنائي برشلونة مهدد بالغياب عن الكلاسيكو بسبب الإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن