جريزمان الأفضل وميسي الصديق المثالي.. وهدف برشلونة يحطم رقم تاريخي في الليجا

تاريخ النشر: 15/02/2020
651
منذ 4 سنوات
جريزمان الأفضل وميسي الصديق المثالي.. وهدف برشلونة يحطم رقم تاريخي في الليجا

تفوق نادي برشلونة، بصعوبة بالغة، على حساب منافسه خيتافي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

النادي الكاتالوني، تقدم في الشوط الأول، بهدفين دون رد، الأول من توقيع أنطوان جريزمان، والأخير بواسطة سيرجيو روبيرتو، في الدقيقتين 33، و39 على الترتيب، قبل أن يقلص أنخيل رودريجز الفارق للضيوف، في الدقيقة 66.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" أهم الأرقام القياسية التي تحطمت خلال لقاء البرسا وخيتافي:

بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام، أصبح أنخيل رودريجز، مهاجم خيتافي، أكثر لاعب بديل، يسجل أهدافًا في القرن الحالي بالدوري الإسباني، حيث نجح في إحراز أربعة أهداف، شأنه شأن ألفارو موراتا، فقط.

أنخيل، يعد هدف برشلونة الجديد، حيث يفكر البلوجرانا، في الحصول على خدماته، من أجل تعويض عثمان ديمبيلي، المصاب حتى نهاية الموسم.

وأصبح ليونيل ميسي، أكثر لاعب صنع أهدافًا في الليجا، بالموسم الحالي، بفارق كبير، حيث قدم الأرجنتيني 12 تمريرة حاسمة لزملائه في النادي الكاتالوني، بفارق 5 أهداف عن لويس سواريز، الوصيف.

من جانبه، تحصل أنطوان جريزمان على جائزة أفضل لاعب في المباراة، النجم الفرنسي يتألق دومًا أمام خيتافي، حيث ساهم في 7 أهداف، خلال آخر 8 مباريات أمام الفريق.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا، برصيد 52 نقطة، بنفس الرصيد من النقاط الذي يملكه البرسا، مع تبقي مباراة للنادي الملكي، غدًا الأحد.



اقرأ أيضا

"تبدو قوية".. نجم برشلونة يغادر كامب نو بسبب الإصابة

صورة| لفتة إنسانية من برشلونة لـ"ديمبيلي".. وتحدي "كورونا" بطريقة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن