"شبح" تين كات يلاحق جروس والعطوي وقاهر النصر

تاريخ النشر: 15/02/2020
3408
منذ 4 سنوات
"شبح" تين كات يلاحق جروس والعطوي وقاهر النصر

عاد شبح الإقالات ليلاحق مدربي الأندية في سباق الكرة الجميلة عبر مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020، الأكثر إثارة في الكرة العربية والشرق والأوسط مع دخول المنافسات حيز "لا مجال لفقدان النقاط"، سواء لأهل القمة الباحثين عن حلم المنافسة على اللقب، أو لأندية القاع الراغبة في الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية .

وفجر قرار إدارة نادي الاتحاد، بإقالة الهولندي تين كات، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من منصبه، دوامة من الغضب الكبير داخل أروقة العميد، خلال الساعات القليلة الماضية، وفي نفس الوقت بركان بات يهدد أكثر من مدرب بنفس مصير ابن الطواحين، ما لم تتحسن النتائج في أسرع وقت .

ويبرز في القائمة كريستيان جروس، المدير الفني للأهلي، بعد خسارته الأخيرة أمام الوحدة، والتي دفعت المدرب للحديث بشكل صريح عن مستقبله وإعلانه رفضه الاستقالة، في إشارة إلى الضغط الذي يتعرض له بسبب ابتعاد الفريق تدريجيًا عن سباق المنافسة على قمة الدوري، واحتلاله المركز الثالث حاليَا.

ويظهر في الكادر اسم آخر، الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لضمك، رغم فوزه الأخير على الاتحاد وقبله التعادل المثير مع النصر والذي جعل البعض يطلق عليه اسم "قاهر العالمي"، في ظل وضعية الفريق الصعبة في الدوري، واحتلاله المركز الـ 14 وتغييره لأربعة عشر لاعبًا في الميركاتو الأخير.

ولا بديل أمام بن زكري، سوى الفوز في المباريات المقبلة، والابتعاد عن شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى، للبقاء في منصبه .

ويبرز في المشهد خالد العطوي، المدير الفني للاتفاق، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بعد الخسارة الأخيرة أمام الفيحاء 2-3، واستمرار نزيف النقاط وعدم استفادته بالصفقات الجديدة؛ يتصدرها وليد أزارو، رأس الحربة المغربي الوافد من الأهلي المصري.

وفاجأ المدير الفني للاتفاق الجميع، بتصريحات ساخنة قال فيها إنه لايخشى الإقالة من منصبه، في الفترة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن