الكشف عن "بديل" جروس في الأهلي

تاريخ النشر: 15/02/2020
1914
منذ 4 سنوات
الكشف عن "بديل" جروس في الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إقالة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، بسبب تراجع النتائج.

وجروس البالغ من العمر 65 سنة، تولى القيادة الفنية للنادي الأهلي في أكتوبر من عام 2019، وحقق مع الفريق 10 انتصارات وتعادلين، مقابل 4 هزائم، آخرها أمام الوحدة، مساء أمس الجمعة، في الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشف الإعلامي بالنادي الأهلي وليد سعيد، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تكليف إدارة النادي الأهلي، الوطني مازن بهكلي، بالإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، حتى التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وأشار سعيد، إلى أن بهكلي سيكون على رأس بعثة الأهلي، المسافرة إلى الكويت، لمواجهة استقلال طهران الإيراني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، مساء الإثنين القادم.

ويستضيف الأهلي، مساء الإثنين القادم، فريق الاستقلال الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتتساوى جميع فرق المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي تضم الأهلي والاستقلال والوحدة الإماراتي والشرطة العراقي، بنقطة وحيدة فقط، بعد انتهاء الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

"هل يرحل".. أول تعليق من جروس على خسارة الأهلي أمام الوحدة

تقارير: جروس يرحل عن الأهلي بعد السقوط أمام الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن