البلطان: الصليهم لم يكن موفقا أمام النصر و"هدف حمد الله غير صحيح"

تاريخ النشر: 14/02/2020
4940
منذ 4 سنوات
البلطان: الصليهم لم يكن موفقا أمام النصر و"هدف حمد الله غير صحيح"

أكد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أن الفريق فرط في فوز كان في المتناول أمام النصر، مبينًا أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة، وكانوا يستحقون الخروج بالتعادل.

وخسر الشباب أمام النصر بنتيجة (2-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملز، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح البلطان، خلال تصريحات عقب المباراة، أن عبد المجيد الصليهم، لاعب الشباب، لم يقدم الآداء المعتاد أمام النصر، ولكنه لم يوفق، وهذه هي كرة القدم، مستشهدًا بمباراة الفريق الماضية أمام الفيصلي، والتي شهدت تألقًا لافتًا للاعب حسين القحطاني.

وعن المباراة، قال البلطان "هدف حمد الله الأول غير صحيح، ومن المفترض أن يحتسب خطأ على النصر نتيجة الدفع، وكان يجب أن يرجع الحكم إلى تقنية الفيديو VAR، كما أن ماخيتي ديوب لم يكن يستحق البطاقة الصفراء الأولى، ولم يستحق احتساب خطأ من الأساس، التحكيم اليوم ألف علامة استفهام".

وتابع "خسرنا بشرف أمام النصر، عانينا من الإصابات والآداء التحكيمي الذي أثر على المباراة، دخلنا المباراة وسط إصابة متعب المفرج، جمال بالعمري، حسن معاذ، وإيقاف عبد الله الشامخ، ولكن قدمنا مباراة كبيرة، إلا أننا لم نوفق في آخر 10 دقائق".

وفي سياق متصل، قال البلطان "تكرمنا بمنح 10% لجماهير النصر بحضور المباراة، رغم أننا كنا نستحق نسبة 70% من الحضور الجماهيري، وجمهور النصر لم يملأ نسبة الـ40% التي حصلوا عليها في المباراة، وجاهزين للعب في ملعبنا".

ونوه البلطان بأن هدف الشباب هذا الموسم فقط هو تحسين المراكز، مضيفًا أنه لم يتعهد بشيء أكبر للجماهير هذا الموسم، ولكن الفريق يسير في تحسن مستمر".

وتجمد رصيد الشباب عند 25 نقطة، محتلًا المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

فيتوريا يكشف مفاتيح الفوز على الشباب.. ويشيد بلاعب النصر

حارس الشباب: "لم أشاهد لاعب النصر عند الهدف الثاني"

حمل تطبيق سعودي الآن