دوري المحترفين| بـ"هاتريك" وهدفين +90.. النصر يحسم ديربي الشباب برباعية

تاريخ النشر: 14/02/2020
425
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| بـ"هاتريك" وهدفين +90.. النصر يحسم ديربي الشباب برباعية

حقق فريق الكرة بنادي النصر، انتصارًا دراماتيكيًا على مضيفه الشباب بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم عبد الرزاق حمد الله لصالح النصر في الدقيقة 14، ثم تعادل دانيلو اسبريليا للشباب في الدقيقة 36، وأضاف كرستيان جوانكا الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يقتنص حمد الله هدف التعادل للعالمي في الدقيقة 83، ثم أكمل حمد الله الهاتريك بركلة جزاء في الدقيقة 90+2، قبل أن يختتم خالد الغنام مهرجان الرباعية في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة.

وواصل الشباب المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 90، بعد تلقي ماخيتي ديوب بطاقة حمراء للإنذار الثاني.

وحرص الجهاز المعاون للمنتخب الوطني الأول، على التواجد في ملعب الملز، لمتابعة مباراة الشباب والنصر.

وتتواصل عقدة الشباب في عدم الفوز على النصر منذ 1372 يوم، بالتحديد في 13 مايو 2016، حيث فاز الشباب على النصر بنتيجة (2-1).

ورفع النصر رصيده إلى 38 نقطة، ليصعد إلى وصافة دوري المحترفين، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد الشباب عند 25 نقطة، في المركز الثامن.

تشكيل المباراة

الشباب: فاروق بن مصطفى، محمد سالم، الفريد ندياي، أحمد شراحيلي، عبد الله الزوري، عبد الملك الخيبري (عبد الله الحمدان د90)، عبد المجيد الصليهم (ناصر العمران د85)، دانيلو اسبريليا، كرستيان جوانكا، سيباستياو دي فريتاس، ماخيتي ديوب

النصر: براد جونز، سلطان الغنام، مايكون، عبد الإله العمري، عبد الرحمن العبيد (فراس البريكان د80)، بيتروس، نور الدين أمرابط، يحيى الشهري (جوليانو د66)، مختار علي (خالد الغنام د66)، أحمد موسى، عبد الرزاق حمد الله

اقرأ أيضا

صورة| كارثة لا تصدق.. إيقاف نجم النصر المتألق "ستة أشهر"

4 قرارات رادعة.. الانضباط تغرم النصر وتعاقب الأهلي وتنصف الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن