الكرة السعودية في صحف العالم| الهلال يواصل التألق.. والمسلم والفرج ضمن الأفضل

تاريخ النشر: 14/02/2020
1130
منذ 4 سنوات

اهتمت وسائل الإعلام والصحف حول العالم بأخبار الأندية ونجوم الكرة السعودية في الساعات الماضية وأهمها فوز الهلال على الفيحاء وتواجد الثنائي ياسر المسلم وسلمان الفرج ضمن أفضل لاعبي الجولة الآسيوية.

وقالت صحيفة "digisport" الرومانية أن الهلال حقق فوز جديد في الدوري تحت قيادة روزفان لوشيسكو بعد الفوز على الفيحاء بهدف لواصل نتائجه الإيجابية وتصدر جدول الترتيب برفع رصيده إلي 41 نقطة ليواصل زحفه نحو التتويج باللقب.

ورصدت صحيفة chile .as التشيلية خبر انتقال الأرجنتيني إميليانو فيشيو لاعب الاتحاد السابق لفريق جديد بعد أن تمكن من إيجاد نادي بعد الانضمام لفريق بوليفار البوليفي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الاتحاد.

وتحدثت صحيفة " foxsportsasia" الاسترالية عن تألق النجوم في دوري أبطال آسيا وكشفت عن أفضل 8 لاعبين في الجولة الاولي من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وجاء من ضمنهم الثنائي ياسر المسلم حارس مرمي الأهلي وسلمان الفرج لاعب الهلال.

وقالت صحيفة futbolperuano البوليفية تحت عنوان "كاريلو يحتفل مع الهلال" وتابعت أن كاريلو يحقق فوز مهم مع الهلال في الدوري السعودي مع الفيحاء، ليواصل صدارة الترتيب، ونجح الدولي البوليفي في تقديم مستوي جيد خلال المباراة.

بينما قالت صحيفة " tvi24" البرتغالية تحت عنوان الفيحاء يسقط مع أرسينيو أمام الهلال وتابعت ان مدرب الفيحاء خورخي سيماو خسر من نادي الهلال الذي تولى قيادته من قبل خورخي جيسوس ويلعب في صفوفه أندريه كاريلو لاعب سبورتنج وبنفيكا السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن