جماهير فاسكو دي جاما تطلب نجم الهلال .. والإدارة ترد

تاريخ النشر: 12/02/2020
1630
منذ 4 سنوات
جماهير فاسكو دي جاما تطلب نجم الهلال .. والإدارة ترد

كشف مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال نجم الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو، حقيقة رحيل اللاعب إلى نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح، خلال تصريحات لصحيفة 90min البرازيلية، أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، مبينًا أن مسئولي فاسكو دي جاما لم يدخلوا في مفاوضات من الأساس، سواء معه أو مع مسئولي الهلال.

وأكدت الصحيفة أن جماهير النادي البرازيلي طالبت الإدارة بمحاولة ضم اللاعب، خاصة وأن عقده مع الهلال ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتشهد مفاوضات التجديد معه بعض الصعوبات.

وعلى الرغم من الأنباء التي تشير لعدم حسم موقف اللاعب، فإن وكيله شدد على عدم صحة رحيل اللاعب عن الزعيم خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في ظل مفاوضات إدارة الهلال لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، حيث تدور المفاوضات حول رغبة مسئولي الهلال في تجديد عقده لموسم واحد إضافي.

جدير بالذكر أن إدواردو، انضم إلى نادي الهلال، في صيف عام 2014، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، حيث أصبح خلال 4 سنوات ونصف، الهداف التاريخي لأجانب الزعيم، برصيد 76 هدفًا.

وكسر كارلوس إدواردو، الرقم التاريخي المسجل باسم مواطنه تياجو نيفيز، نجم الهلال السابق، والذي كان حتى يناير 2019، هو الهداف التاريخي لأجانب الزعيم، برصيد 59 هدفًا.

اقرأ أيضا

رد عنيف من إدواردو عن انخفاض مستواه مع الهلال

تقارير فرنسية تكشف مفاجآة قوية عن مستقبل إدواردو مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن