"الأضخم في التاريخ".. برشلونة يجهز عرضا جديدا للتعاقد مع نيمار

تاريخ النشر: 12/02/2020
2145
منذ 4 سنوات
"الأضخم في التاريخ".. برشلونة يجهز عرضا جديدا للتعاقد مع نيمار

كشفت تقارير صحفية، عن خطوة جديدة من إدارة برشلونة الإسباني، للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، خلال الصيف القادم.

ونيمار "27 سنة"، لعب في صفوف نادي برشلونة، في الفترة من 2013 حتى 2017، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة هي الأغلى في التاريخ، حيث قرت قيمتها بـ222 مليون يورو.

ووفقًا لبرنامج "إل شيرنجيتو" الإسباني، فإن برشلونة يحضر عرضًا هو الأضخم في التاريخ، لتقديمه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لإقناعه بالتخلي عن نيمار، في الصيف.

وأشار البرنامج، إلى أن عرض برشلونة يتضمن انتقال الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، إلى فريق العاصمة الفرنسية، مقابل الحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وأوضح أن إدارة برشلونة، تتمنى أن يقنع هذا العرض البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس، من أجل إتمام الصفقة، والتي ستمثل إرضاءً كبيرة لأسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي طالب بالتعاقد مع نيمار، في الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن برشلونة، تعاقد في صيف 2017 مع ديمبلي، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قدرت بـ105 مليون يورو، في الوقت الذي كسر فيه عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد في 2019، مقابل 120 مليون يورو.

ويُعاني ديمبلي "22 سنةط، من إصابة قوية في الركبة، خضع على إثرها لعملية جراحية، ستغيبه عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أشهر تقريبًا.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة من العيار الثقيل.. نيمار يعلن انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي

نيمار يرد بقوة على انتقادات لون شعره.. ويوضح: أقلد نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن