انيستا وحيدا في كامب نو بعد انتهاء الاحتفالات

تاريخ النشر: 21/05/2018
5960
منذ 5 سنوات
انيستا وحيدا في كامب نو بعد انتهاء الاحتفالات

احتفل نادي برشلونة أمس بالأسطورة الإسبانية اندريس انيستا، وذلك بعد اعلانه رحيله عن صفوف النادي الكاتالوني في نهاية الموسم المنتهي بعد 2 عام داخل النادي.

وقام نادي برشلونة بإقامة حفل تكريم لانيستا بعد انتهاء مباراة ريـال سوسيداد والتي فاز بها النادي بهدف نظيف، بالإضافة إلى الاحتفال بالثنائية الدوري والكأس الإسبانيان وسط تواجد ما يقارب التسعين ألف متفرج في الملعب.

وبعد انتهاء الاحتفالات التقطت بعض عدسات الكاميرات، دخول انيستا وحيدًا إلى ملعب كامب نو بعد رحيل الجماهير، وجلس في أرضية الملعب لبضعة دقائق في النظرة الأخيرة على الملعب، قبل أن يخرج لآخر مرة من النادي الإسباني.

وخلال تكريمه قال انيستا:" لقد كانت 22 عام رائعة، لقد كان من الفخر الدفاع وتمثيل هذا الشعار، بالنسبة لي فهو الافضل في العالم."

وأضاف انيستا:" شكرًا للجميع، وشكرًا للحب والاحترام الذين منحتوني إياه منذ أول يوم، فمنذ اليوم الأول لي هنا وعشت كرجل، شكرًا على هذا الشهر الرائع، وكل ما استطيع قوله هو أنني سأحملكم في قلبي للأبد."

يذكر أن انيستا كان قريب من الانتقال من احدى الأندية الصينية قبل أن تتعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليصبح قريبًا أكثر من الدوري الياباني.

اقرأ أيضا

تفاصيل عقد انيستا مع النادي الصيني يتخطى الـ 100 مليون يورو

في وداعية انيستا.. صاروخ كوتينيو يختتم موسم برشلونة بفوز على سوسيداد

حمل تطبيق سعودي الآن