أبطال آسيا| هزيمة تاريخية ..العين يسقط برباعية أمام سباهان أصفهان

تاريخ النشر: 11/02/2020
171
منذ 4 سنوات
أبطال آسيا| هزيمة تاريخية ..العين يسقط برباعية أمام سباهان أصفهان

حقق نادي سباهان أصفهان الإيراني مفأجاة كبرى بفوزه على مضيفه العين برباعية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويتواجد العين في المجموعة الرابعة برفقة أندية النصر، والسد القطري وسباهان أصفهان الإيراني.

سجل أهداف الفريق الضيف كل من محمد محبي في الدقفيقة 38، وكيروس سواريس في الدقيقة 46، قبل أن يسجل سوروش رافعيالهدف الثالث في الدقيقة 52، ويحرز محمد الطيبي رابع الأهداف في الدقائق الأخيرة.

أحداث اللقاء

استحوذ العين على معظم أحداث الشوط الأول، لكن دون خطورة واضحة، واستطاع سباهان تشكيل خطورة أكبر بالهجمات المرتدة.

وتمكن سباهان من تهديد مرمى العين في الدقيقة 3 عبر تسديدة من محمد محبي، ولكن تصدى له بنجاح خالد عيسي، وترجم اللاعب نفسه عرضية جميلة جاءت من الجهة اليسرى، برأسه لتسكن الشباك في الدقيقة 38، لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم سباهان بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن سباهان من إدراك هدف سريع عن طريق كيروس سواريس في الدقيقة 46، وعزز سوروش رافعي من تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 52.

حاول بيدرو إيمانويل مدرب العين من تغيير النتيجة بعدة تبديلات هجومية، لكنها لم تغير من الأمر شيئا، وفي الدقائق الأخيرة استطاع محمد الطيبي إحراز رابع الأهداف، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.

ويعد الفوز هو الأول لسباهان أصفهان على حساب العين في تاريخه، حيث تقابل الفريقان من قبل 6 مرات، حقق العين الفوز في 3، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

وبهذا الفوز أحتل الفريق الإيراني صدارة المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، بينما تذيل العين ترتيب المجموعة بدون نقاط.

اقرأ أيضا

مجموعة النصر| مدرب العين: لقاء سباهان صعب في دوري أبطال آسيا

أبطال آسيا| تشكيل ناري.. العين يكشر أنيابه لمواجهة سباهان أصفهان

حمل تطبيق سعودي الآن