إشادة عالمية بانتصار الهلال ضد شاهر خودرو.. لوشيسكو زعيم وكاريلو مفتاح النصر

تاريخ النشر: 11/02/2020
1574
منذ 4 سنوات
إشادة عالمية بانتصار الهلال ضد شاهر خودرو.. لوشيسكو زعيم وكاريلو مفتاح النصر

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية بالانتصار الذي حققه نادي الهلال في مباراته ضد شاهر خودرو الإيراني بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

نتيجة مباراة الهلال ضد شاهر خودرو

نجح الهلال في الفوز بهدفين نظيفين ضد منافسه الإيراني، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب زعبيل بدولة الإمارات، عن طريق الثنائي أندري كاريلو، وبافيتمبي جوميز.

اهتمام الإعلام الأجنبي بفوز الهلال

وكتبت "france24" أن العملاق السعودي نادي الهلال، استطاع الفوز ضد منافسه الإيراني، في اللقاء الذي لم يكن فيه تفوق الزعيم موضع شك أبدا، خاصة في ظل سيطرتهم على المباراة منذ البداية.

وأشارت القناة الفرنسية إلى تألق عبد الله المعيوف حارس الهلال، بعد تصديه لتسديده قوية من ميلاد سارلاك لاعب الفريق الإيراني.

ونشرت "elbocon" البيروفية، أن مواطنها أندري كاريلو لاعب الهلال، استطاع تسجيل هدفا رائعا في أول مباراة بدوري أبطال آسيا خلال النسخة الجديدة.

وتابعت أن الكوبرا استخدم مهاراته في استلام الكرة من سالم الدوسري، وتحكم بها ثم قام بتسديدها في المرمى محرزا هدفا رائعا.

وحرصت "futbolperuano" على الإشادة بأداء كاريلو، والتأكيد على أنه كان المفتاح للفريق الأزرق من خلال الهدف الذي سجله ومنح ميزة للهلال قبل نهاية الشوط الأول.

وأوضحت "tvi24" أن نجم بنفيكا السابق سجل وساعد الهلال في تحقيق انتصار ببداية المشوار الآسيوي، للدفاع عن لقب دوري الأبطال.

وأكدت "digisport" الرومانية، أن مواطنها رزفان لوشيسكو المدير الفني للهلال، حقق انتصار بهدفين نظيفين ضد منافسه الإيراني، ساعده في اقتناص صدارة المجموعة من باختاكور الأوزبكي بفارق الأهداف.

ورصدت استمرار لوشيسكو مع الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 38 نقطة، قبل النصر الذي يلاحقه بـ 34 نقطة.

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

تصدر الهلال، جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن باختاكور الثاني.

ويتواجد شباب الأهلي دبي، في المركز الثالث بدون أي نقاط، وبفارق هدف وحيد فقط عن شاهر خودرو، الذي يقبع في قاع الترتيب.

جدول الترتيب

اقرأ أيضا

مدرج سعودي| الهلال يرفع ضغط المنافسين.. و"بطولة خارقة" لرجل السابعة والمقاتل القصير

أبطال آسيا| لوشيسكو "يعاتب" نجوم الهلال بعد الفوز على شاهر خودرو

حمل تطبيق سعودي الآن