الكرة السعودية في صحف العالم| نجوم العالم تدعم أندية المملكة بآسيا.. والهلال "المرشح الأبرز"

تاريخ النشر: 10/02/2020
155
منذ 4 سنوات

اهتمت وسائل الإعلام والصحف حول العالم بأخبار الأندية ونجوم الكرة السعودية في الساعات الماضية وأهمها الأسلحة التي يمتلكها الهلال في دوري أبطال آسيا، ونجوم دوري المحترفين في البطولة الآسيوية.


تحدثت صحيفة " tasnimnews" الإيرانية عن مواجهة الهلال مع فريق شاهر خودرو في أولي جولات دوري أبطال آسيا، ووصفت الصحيفة اللقاء بمواجهة فريق خودرو المبتديء والذي يشارك في البطولة لأول مرة بينما يمتلك الهلال الخبرة للفوز باللقب، وأن الزعيم نجح في في الاحتفاظ بنفس أسلحته التي توج بها البطولة في الموسم الماضي آملا في الاحتفاظ باللقب.

وألقت الصحيفة " marca" الإسبانية الضوء على انطلاق دوري أبطال آسيا، بمشاركة العديد من النجوم وقالت أن أبرز النجوم المشاركة في البطولة جيوفينكو وجوميز لاعبا الهلال وماركو مارين لاعب الأهلي وجوليانو وأحمد موسي وامرابط لاعبو النصر بالاضافة الي تواجد تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري.

وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية أن عبد العزيز العنبري المدير الفني لنادي الشارقة يعتمد على خبرة لاعبيه الأجانب في مواجهة التعاون حيث يمتلك الفريق الثلاثي منديز لاعب ليل الفرنسي السابق والأوزبكي شوكوروف والبرازيلي كايو لويز.
وأوضحت الصحيفة أن المباراة ستكون فرصة أمام لاعبي الشارقة لتقديم مستوي جيد والوصول لابعد مايمكن في المسابقة القارية.

ورشحت الصحيفة " futebolnaveia" البرازيلية الهلال للفوز بلقب دوري أبطال آسيا وقالت يعد المرشح الأقوي للفوز بالبطولة الآسيوية، بعد أن واجه فريق فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية وأوضحت أن الهلال يعول على الثلاثي جوميز وجيوفينكو وكارلوس إدواردو للدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن