أبطال آسيا| ليست الإصابة.. تعرف على سر استبعاد تفاريس من مواجهة الوحدة

تاريخ النشر: 10/02/2020
1794
منذ 4 سنوات
أبطال آسيا| ليست الإصابة.. تعرف على سر استبعاد تفاريس من مواجهة الوحدة

يواجه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي، أزمة كبيرة، بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق، قبل افتتاح مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر لها مساء اليوم أمام الوحدة الإماراتي.

موعد مباراة الأهلي ضد الوحدة الإماراتي

يحتضن ملعب استاد آل نهيان، مواجهة الوحدة الإماراتي والأهلي السعودي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا، في السادسة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

غيابات مؤثرة

وتأكد غياب السوري عمر السومة مهاجم الفريق، عن مباراة الأهلي بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول جاهزية الجزائري يوسف البلايلي للمشاركة في اللقاء.

صدمة تفاريس

غاب دجانيني تفاريس مهاجم الأهلي عن الانضمام لمعسكر الفريق بمدينة أبوظبي، ولم يشارك في الحصص التدريبية استعدادا لمباراة الوحدة، وبذلك بات استبعاده من اللقاء أمرا واردا بنسبة كبيرة.

وجاء تخلف تفاريس عن تدريبات الأهلي، بسبب تأخر إقلاع رحلته من فرنسا، لسوء الأحوال الجوية، والتي كانت سببا في تأجيل مباريات بالدوريات الأوروبية.

وكان تفاريس قد حصل على إذن بالسفر إلى البرتغال، من أجل شراء منزل جديد لعائلته في مدينة لشبونة، وفي طريق انضمامه لبعثة الأهلي بالإمارات، تعلقت خطوط الطيران في باريس بسبب سوء الأحوال الجوية.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة الوحدة.. دجانيني ينضم إلى كتيبة إصابات الأهلي

أبطال آسيا| الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الوحدة الإماراتية

حمل تطبيق سعودي الآن