جروس يلمح بـ"مفاجأة" للأهلي أمام الوحدة في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 09/02/2020
3833
منذ 4 سنوات
جروس يلمح بـ"مفاجأة" للأهلي أمام الوحدة في دوري أبطال آسيا

أكد السويسري كرستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الغياب المؤكد بين صفوف الفريق غدًا أمام الوحدة الإماراتي، هو المهاجم عمر السومة، في حين لم يكشف عن موقف الثنائي يوسف بلايلي وسعيد المولد.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوحدة الإماراتي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في السادسة و35 دقيقة مساء الغد "الإثنين"، على ملعب آل نهيان، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف جروس، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، "لدينا مواجهة صعبة غدًا أمام منافس قوي، وسنلعب بنفس حماسنا الذي لعبنا به في مواجهة الملحق أمام استقلال دوشنبه الطاجكي.. هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشوار دور المجموعات من دوري أبطال آسيا".

واستطرد "نحن فريق رياضي محترف، وعلينا عدم التأثر بالغيابات وإيجاد البديل المناسب في كافة مراكز اللعب، والمؤكد غدًا هو غياب عمر السومة".

وتابع جروس "سعيد جدًا بالعودة في النتيجة في لقاء الاتفاق الماضي وهذا دليل على قتال اللاعبين وروحهم العالية وهذا شيء مهم للغاية".

وقال جروس إن الوحدة الإماراتي في أفضل حالاته الفنية حاليًا، في حين يلعب الأهلي كل 3 أيام مواجهة، وهذا أمر مؤثر على الآداء البدني، إلا أن الجميع جاهزون للمواجهة وهدفنا حصد نقاط المباراة كاملة، مضيفًا "نلعب جميع المباريات من أجل الفوز في جميع البطولات التي نشارك فيها، والدوري السعودي دوري قوي للغاية والمستويات الفنية فيه متقاربة بين جميع الفرق ونستطيع التعامل مع الانتقادات بشكل مثالي".

اقرأ أيضا

تعرف على غيابات الأهلي أمام الوحدة الإماراتي

صور| إصابة المولد تربك جروس.. جماهير الأهلي تطالب بإراحته لنهاية الموسم !

حمل تطبيق سعودي الآن