أسطورة برشلونة ينتقد ميسي بشدة: رونالدو أقوى منه.. وأثق في فشله بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 08/02/2020
1599
منذ 4 سنوات
أسطورة برشلونة ينتقد ميسي بشدة: رونالدو أقوى منه.. وأثق في فشله بالدوري الإنجليزي

يعيش برشلونة، أيامًا صعبة، من القلق والتوتر، بسبب الفشل إداريًا في حسم صفقات جديدة، فضلًا عن الكواليس الصادمة بشأن تغيير الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الكاتالوني.

وشهد الوضع في البرسا، خلال الأيام القليلة الماضية، أزمة بين أساطير النادي، إريك أبيدال، وليونيل ميسي، بعد اتهام الأول، لنجوم برشلونة، بالتخاذل وعدم الالتزام، ورد الأخير عليه بقوة.

وأطلق إريك أبيدال، المدير الرياضي في برشلونة، تصريحات نارية، بشأن حقيقة عرض تشافي، وسبب إقالة فالفيردي، والكواليس التي دارت في هذا الصدد، من ضمنها اتهام الفرنسي، نجوم البرسا، بالتخاذل.

ميسي رد بقوة، حين علق على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، بقوله: "اللاعبون يهتمون بما يحدث في الملعب، وحين نخطئ، نعترف، ولكن من فضلك حدد الأسماء التي تقصدها، حتى لا تلطخ الجميع".

صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت على خلفية الأزمة الكتالونية، أن ميسي، يملك في عقده، بندًا يتيح له الرحيل مجانًا نهاية الموسم الجاري، رغم أن العقد يمتد حتى صيف 2021.

وخرجت التقارير الصحفية، تؤكد أن مانشستر سيتي، قد يحسم الصفقة لصالحه، كون اللاعب يمتلك علاقة قوية بالمدير الفني بيب جوارديولا، مدرب الأخير.

وفي سياق متصل، أطلق الأسطورة إيمانويل بيتي، نجم برشلونة الأسبق، تصريحات نارية، لصحيفة ميرور البريطانية، انتقد خلالها، ليونيل ميسي، وأشار إلى احتمالية فشله في البريميرليج.

النجم الفرنسي، أبدى رأيه، بجرأة، بقوله: "لا أعتقد أن ميسي قادر على مواكبة قوة الدوري الإنجليزي".

وتابع: "إنه لا يحب المساحات المغلقة، والقتال على الكرة، لديه حماية في إسبانيا، ولا أجد أي سبب يستدعي تحرك مانشستر سيتي من أجل ضمه".

وأكمل: "بالطبع ستكون الجماهير الإنجليزية سعيدة برؤيته، ولكن ميسي في عمر الـ32 أو الـ33 عامًا",

وأضاف: "إذا أراد سيتي الحصول عليه، كان عليه القيام بذلك من عامين، لأن ميسي ليس رونالدو، على المستوى البدني، فإن كريستيانو وحش".

واختتم: "ميسي لديه عام أو اثنين للمشاركة في مستوى عالي، إنه لا يمتلك نفس السرعة أو القدرة على المراوغة كما كان في السابق".

اقرأ أيضا

"ميسي يواصل تفوقه على رونالدو".. الكشف عن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم

أبيدال يثير الجدل حول إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة بتصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن