دليل خطير "يفضح" النصر.. كارثة على طريقة برشلونة

تاريخ النشر: 07/02/2020
2962
منذ 4 سنوات
دليل خطير "يفضح" النصر.. كارثة على طريقة برشلونة

يعيش نادي النصر، أوقاتًا عصيبة، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الأخيرة، وتخليه عن صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 35 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "المتصدر"، وذلك بعد مرور 17 جولة حتى الآن.

وكشف الناقد الرياضي عايد الرشيدي، عن مفاجأة صادمة بشأن الخلافات بين عدد من اللاعبين داخل صفوف نادي النصر.

وأشار الرشيدي في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، إلى أن النجم المغربي نور الدين أمرابط، حضرك مباراة فريقه النصر مع الفتح، بسيارته الخاصة، حيث رفض استقلال الأتوبيس الخاص بالنادي.

واعتبر الناقد الرياضي، أن خطوة أمرابط، دليل على وجود أزمة بينه وعدد من لاعبي النصر، وقد يكون أيضًا دليل على "التسيب" الذي ضرب قلعة العالمي في الفترة الأخيرة.

ومن ناحيته، شدد الناقد الرياضي عدنان جستنيه، على وجود خلافات بين نور الدين أمرابط، ومواطنه وزميله في النصر عبدالرزاق حمد الله.

ولفت جستنيه، إلى أن الإعلام النصراوي، يحاول أن يخفي حقيقة الخلافات داخل قلعة العالمي، ولكن ما يحدث في المباريات الأخيرة للفريق، من عدم تعاون بين أمرابط وحمد الله، أكبر دليل على ذلك.

* سيناريو برشلونة

وما يحدث في النصر بين حمد الله وأمرابط، يعيد للأذهان الأزمة الكبرى التي يعيشها العملاق الإسباني برشلونة، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

وبرشلونة يعيش على وقع الخلافات بين أسطورته الأرجنتينية ليونيل ميسي، وزميله الفرنسي أنطوان جريزمان، والتي بدأت تظهر للنور، على الرغم من محاولة الإعلام الكتالوني إخفاءها.

ويظهر في المباريات الأخيرة لبرشلونة، تعمد ميسي، بعدم تمرير الكرات إلى جريزمان، على الرغم من أنه يتواجد في مواقع سانحة لتسجيل الأهداف.

جدير بالذكر أن جريزمان، كان قد رفض الانضمام إلى برشلونة في صيف 2018، قبل أن يتراجع عن قراره ويوافق على العرض الكتالوني، بعدها بعام واحد فقط.

اقرأ أيضا

"رحيله يهز العالمي".. نجم النصر يوقع لـ"فريقه الجديد"

"حمد الله بكاية النصر".. فيديو يثير حرب إعلامية ومطالب بالتدخل القضائي

حمل تطبيق سعودي الآن