رد ناري من فيتوريا لمنتقدي مشاركة الدوسري أمام الفتح

تاريخ النشر: 06/02/2020
763
منذ 4 سنوات
رد ناري من فيتوريا لمنتقدي مشاركة الدوسري أمام الفتح

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، أن الكرة عاندت الفريق اليوم أمام الفتح، مبينًا أن اللاعبين لاحت لهم فرص عديدة في اللقاء، ولكن لم تترجم لأهداف.

وتعادل النصر مع ضيفه الفتح بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الفتح استطاع تسجيل هدف من فرصة أو فرصتين، ولكن النصر صنع فرصًا عديدة دون ترجمتها لأهداف، وهذا الأمر يحدث في كرة القدم، مبينًا أن النصر يمر بمرحلة سيئة جدًا.

وعن مشاركة عبد العزيز الدوسري للمرة الأولى، قال فيتوريا "حاولت أن أمنح اللاعب الفرصة بالمشاركة، ولو كانت النتيجة إيجابية، سينظر الجميع للتغيير بأنه مميز".

ورفض فيتوريا تقييم لاعبيه في المؤتمر الصحفي، قائلًا "أنا لا أتحدث عن آداء اللاعبين أمام وسائل الإعلام، وسنعمل على إيجاد الحلول".

ورفع النصر رصيده إلى 35 نقطة، محتلًا المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفتح في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضا

الدوسري يثير الجدل.. ويعلق على أولى مشاركاته مع النصر

لفتة طيبة.. حمد الله يرد على "غضب" جماهير النصر في مباراة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن