رغم نفي الهلال.. صحيفة إسبانية تؤكد مفاوضات الزعيم مع فالكاو

تاريخ النشر: 06/02/2020
3399
منذ 4 سنوات
رغم نفي الهلال.. صحيفة إسبانية تؤكد مفاوضات الزعيم مع فالكاو

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال قدم عرضًا ضخمًا من أجل التعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم جلطة سراي التركي، خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة الهلال قدمت عرضًا لفالكاو، يقدر بـ12 مليون يورو سنويًا، وهو ضعف ما يتقاضاه اللاعب مع جلطة سراي.

وكان فالكاو قد انتقل إلى جلطة سراي في انتقالات الصيف الماضي، ويعاني اللاعب من إصابة عضلية في الوقت الحالي، وينتظر أن يعود إلى الفريق مع نهاية فبراير الجاري.

وكانت تقارير تركية قد أشارت إلى مفاوضات الهلال مع فالكاو، من أجل قيادة الهجوم في حالة رحيل النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، في ظل مشكلات بين جوميز والإدارة على تجديد التعاقد.

ونفى مصدر بالهلال تلك الأنباء، خلال تصريحات صحفية، مؤكدًا أنها تظل محاولات من الصحافة التركية من أجل تسويق لاعبيها، وخاصة إلى السعودية، مثلما حدث في صفقة السنغالي ندياي.

جدير بالذكر أن الإعلامي عبد العزيز المريسل، كان قد أكد أن جوميز اشترط على إدارة الهلال، أن يكون صاحب أعلى راتب داخل الفريق، وأن يحصل على مكافآت مالية عن كل هدف يسجله، سواءً محليًا أو قاريًا، وهو الأمر الذي اعتبرته إدارة الهلال شرطًا صعبًا من أجل التجديد للاعب الذي قاد الزعيم للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019.


اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم| جوميز "يساوم" الهلال للتجديد.. وهذا رد إدارة بن نافل

رسالة جوميز تحسم موقفه من الرحيل عن صفوف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن