حسمت الصفقة التاريخية.. ميسي إلى مانشستر سيتي بالراتب الأعلى في العالم

تاريخ النشر: 06/02/2020
7905
منذ 4 سنوات
حسمت الصفقة التاريخية.. ميسي إلى مانشستر سيتي بالراتب الأعلى في العالم

عادت إثارة الجدل من جديد بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي جمعته في الساعات الماضية مع إيريك أبيدال المدير الرياضي الجديد للفريق الكتالوني.

ورد ميسي على أبيدال بقوة بسبب تصريحات الأخير بأن قرار إقالة فالفيردي جاء بسبب غضب اللاعبين من استمراره، وهو دفع ليو للرد بشكل عنيف مطالبا أياه بالكشف عن الأسماء.

ويمتلك ميسي في عقده شرط يمنحه فرصة الرحيل عن الفريق الكتالوني، في الصيف المقبل، بدون أي مقابل مادي لأي نادي يرغب في الانضمام إليه.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الصراع على ميسي بعد أزمته الأخيرة، يضم 5 أندية على رأسها باريس سان جيرمان، مان سيتي، يوفنتوس، إنتر ميلان، مان يونايتد.

وأوضحت أن ميسي بات قريبا للغاية من الانتقال لمانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر مستغلا الشرط الذي يسمح له بالرحيل مجانا لأي فريق في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن ميسي سيوقع على عقد انتقاله لمانشستر سيتي نظير راتب سنوي هو الأغلى في التاريخ، والذي يتراوح ما بين 55 إلى 85 مليون يورو.

وأكدت في المقابل، أن برشلونة سيحاول استغلال رحيل ميسي، باستثمار راتبه بالتعاقد مع نيمار، والمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.


اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الخميس.. بوجبا يعلن رحيله وجوارديولا يخطف ميسي من برشلونة

تسريب.. برشلونة يؤمن نفسه من رحيل ميسي المتوقع بشرط غريب

حمل تطبيق سعودي الآن