مدرب ضمك: أشعر بالغربة ومررت بأسبوع صعب بسبب حملات الهجوم ضدي

تاريخ النشر: 06/02/2020
466
منذ 4 سنوات
مدرب ضمك: أشعر بالغربة ومررت بأسبوع صعب بسبب حملات الهجوم ضدي

أعرب الجزائري نور الدين بن زكري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي ضمك، عن استيائه من حملات الهجوم التي تعرض لها خلال الأسبوع الماضي.

وتعادل ضمك مع العدالة بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، "أشعر أن حملات الهجوم ضدي انعكست على اللاعبين سلبيًا، وأثرت على التحضير للمباراة، ولكن لم تؤثر على شخصي فأنا بطل ولا أتراجع، وحاولت أن أعيد اللاعبين لمستواهم بين شوطي المباراة".

وتابع بن زكري، "شعرت أني غريب في بلدي، وواجهت هجمات كثيرة من مختلف الاتجاهات ولا أصدق ذلك، رغم أني تحدثت فقط في الجانب الفني.. وأقول حسبي الله ونعم الوكيل لكل من هاجمني شخصيًا، وأشكر كل من ساندني في هذه الأيام، كما أشكر الإعلامي وليد الفراج الذي دعا الجهات المسئولة لعدم الانسياق وراء الشعارات".

واستطرد "أخلاقي لا تسمح لي بالاستهزاء، ولو فعلت ذلك سأكون أول المغادرين، مررت بأسبوع ليس سهلًا ومن الصعب أن أقوم بالتحضير الجيد، كما أني أشعر بالإحباط من بعض القرارات التحكيمية التي تصدر ضد فريقي".

ويحتل ضمك المركز الخامس عشر وقبل الأخير، في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضا

تفاصيل جديدة في شكوى النصر ضد مدرب ضمك

مفاجأة| رئيس ضمك: اعتذاري للنصر "أكذوبة"

حمل تطبيق سعودي الآن