صورة| النصر يمنع رحيل "نجمه الكبير" إلى الهلال.. ويجدد عقده رسميا

تاريخ النشر: 04/02/2020
2755
منذ 4 سنوات
صورة| النصر يمنع رحيل "نجمه الكبير" إلى الهلال.. ويجدد عقده رسميا

نجح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في الحفاظ على أحد نجوم الفريقالأول لكرة القدم، ومنعه من الرحيل بعد دخوله الفترة الحرة.

وينافس النصر بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطة عن الهلال "المتصدر"، في الوقت الذي تأهل فيه لنصف نهائي كأس الملك.

ووقعت إدارة النصر، عقدًا جديدًا مع وليد عبدالله، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات قادمة، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده الذي ينتهي في يونيو 2020.


وجاء التجديد للحارس المخضرم، بطلب شخصي من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، والذي شدد على ضرورة بقاء عبدالله، لما يملكه من تأثير كبير داخل غرفة الملابس.

* من هو وليد عبدالله؟

ووليد عبدالله، مواليد 19 أبريل 1986، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية بنادي الشباب، قبل الصعود للفريق الأول في عام 2006.

ومع فريق الشباب، لعب وليد عبدالله، 179 مباراة بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 195 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 58 مرة.

وبعد 11 سنة مع الشباب، انتقل الحارس المخضرم إلى النصر، في صيف 2017، حيث لعب مع قلعة العالمي 38 مباراة، استقبل خلالها 47 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه 10 مرات.

ومثل عبدالله، المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، في 72 مباراة دولية، أهمها في كأسي آسيا 2011 و2015، حيث لعب جميع اللقاءات.

جدير بالذكر أن عدد من التقارير الصحفية، كانت قد ربطت خلال الأيام الماضية، اسم وليد عبدالله، بالانتقال إلى الهلال، في الصيف القادم، ليشكل ثلاثي ناري مع عبدالله المعيوف، والصفقة الجديدة عبدالله الجدعاني.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة.. النصر لم يقتنع بموهبة سالم الدوسري و5000 آلاف ريال حسمت انتقاله للهلال

حمد الله يخضع لكشف المنشطات.. وتعليق حاسم من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن