" إيموبيلي – رونالدو – لوكاكو " .. صراع الجبابرة في الكاليتشيو

تاريخ النشر: 04/02/2020
324
منذ 4 سنوات
" إيموبيلي – رونالدو – لوكاكو " .. صراع الجبابرة في الكاليتشيو

بات لقب هداف الدوري الإيطالي لموسم 2019-2020 حديث الصباح والمساء في الكرة الإيطالية والأوروبية في الفترة الأخيرة مع تصاعد درجات المنافسة بين 3 لاعبين من اكبر المهاجمين في القارة العجوز ودخولهم في تحدي خالص على هامش الجولة 22 تحت عنوان " من يسجل أكثر " بحثا عن التتويج .

ويدور الصراع حاليا بين 3 مهاجمين تتصدر أنديتهم سباق جدول الترتيب على لقب بطل الكاليتشيو في الموسم الجاري ، وهم شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الذي سجل حتى الأن 25 هدفا في المركز الأول وسجل ثنائية في أخر جولة لصالح فريق العاصمة.

ويحل وصيفا له كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الذي سجل في أخر 8 مباريات بشكل متتالي ليصعد في الجدول إلى المركز الثاني برصيد 19 هدفا وبات قريبا من تسجيل 30 هدفا في الموسم الجاري وهو حلمه الكبير تهديفيا في رحلة المنافسة على الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعبي العالم التي خسرها في أخر عامين.

وفي المركز الثالث لمع أيضا البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الإنتر وصيف جدول الترتيب وسجل ثنائية لفريقه هو الأخر في اخر جولة ليرفع رصيده إلى 16 هدفا ولايزال يراهن على أمل اللحاق بشيرو إيموبيلي او التقدم لوصافة الجدول على حساب رونالدو مستقبلا.

ويعد الثلاثي " إيموبيلي – رونالدو – لوكاكو " أبرز اللاعبين في الموسم الجاري بشكل عام وينتظر أن ينال أحدهم جائزة أفضل لاعب

حمل تطبيق سعودي الآن