3 أندية سعودية "تنقذ" مستقبل أحمد موسى حال رحيله من النصر

تاريخ النشر: 03/02/2020
1835
منذ 4 سنوات
3 أندية سعودية "تنقذ" مستقبل أحمد موسى حال رحيله من النصر

"أحب المملكة وأنوي البقاء فيها خلال السنوات القادمة".. هكذا صرح النجم النيجيري أحمد موسى، عن حياته في السعودية، وتجربته مع فريقه النصر.

وانتقل موسى "27 سنة"، إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة هي الأغلى بتاريخ المملكة، حيث بلغت قيمتها 17 مليون يورو، إلا أنه تعرض لانتقاد كبير بسبب سوء مستواه في الفترة الأخيرة.

وقال موسى في تصريحات "thenationonlineng"، إنه يرغب في أن يقضي هذه السنوات داخل فريق النصر، خاصة أن عقده ينتهي في عام 2022، ويشعر بأنه محبوب بين الجماهير.

وتصريحات النجم النيجيري الكبير، فيها تلميح صريح بأنه سيبقى في المملكة، لسنوات عديدة قادمة، سواء كان في ناديه الحالي النصر أو أي فريق آخر، حال قرر مسئولو العالمي التخلي عنه، وهو القرار الأرجح في الصيف القادم.

والسؤال المثير.. من هو النادي الأقرب لخطف موسى في حال رحل عن النصر؟

* الاتحاد

منذ موسمين، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يُعاني من أجل البقاء ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والهروب من شبح الهبوط.

ومن أجل إنهاء هذا الفصل، والعودة للبطولات من جديد، يرغب مجلس إدارة الاتحاد، في التعاقد مع نجوم ذو أسماء كبرى في عالم الساحرة المستديرة، وقد يكون موسى، أخد هذه الاختيارات.

* الأهلي

ترددت أنباء قوية، عن رحيل النجم الجزائري الكبير يوسف بلايلي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف القادم، في ظل رغبته في العودة إلى أوروبا من جديد.

وفي حال رحيل بلايلي، فإن مركز الجناح الأيسر، سوف يكون خاليًا، وبالتالي فإن موسى قد يكون البديل المثالي لحل هذه الأزمة.

* الشباب

يقوم مسئولو نادي الشباب، بقيادة خالد البلطان، رئيس النادي، ببناء فريق عالمي، للعودة إلى البطولات من جديد، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأولى خطوات بناء الفريق العالمي، بدأت بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني إيفير بانيجا، والذي سينضم إلى الفريق، بداية من الصيف القادم، وبالتالي فإن تعاقد الليوث مع موسى، سيمثل إضافة فنية كبيرة.

جدير بالذكر أن أحمد موسى، شارك مع النصر، منذ الانتقال إليه في 42 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 11 آخرين في كافة المسابقات.

اقرأ أيضا

حمد الله يصطدم بـ"جماهير النصر" بسبب أحمد موسى

"قرار ذكي" من الهلال.. أحبط انتقال "ساحره" إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن