"قرار ذكي" من الهلال.. أحبط انتقال "ساحره" إلى النصر

تاريخ النشر: 03/02/2020
8574
منذ 4 سنوات
"قرار ذكي" من الهلال.. أحبط انتقال "ساحره" إلى النصر

نجح مسئولو نادي الهلال، في إحباط خطة النصر، لخطف أحد مواهب الفريق الكبرى، والمتوقع إبداعه في الملاعب السعودية، خلال السنوات القليلة القادمة.

ووصلت المنافسة بين الهلال والنصر، إلى أعلى درجاتها منذ الموسم الرياضي الماضي، والذي حقق فيه العالمي لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرد الزعيم بالتتويج بأبطال آسيا.

ومنع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، انتقال الموهبة الشابة حمد العبدان، إلى النصر، بعد أن كان الأخير على مقربة من ضمه إلى صفوفه في الشتاء الماضي.

وأقنع مسئولو الهلال، اللاعب الشاب، بالبقاء داخل قلعة الزعيم، مع تقديم وعد له بالاعتماد عليه في الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وبالفعل.. قام الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، بتنفيذ وعد الإدارة، وذلك بضم اللاعب الشاب إلى قائمة الفريق، في دوري أبطال آسيا.

* مسيرة العبدان..

والعبدان سُجل في كشوفات نادي الهلال، في عام 2013، بعد واقعة مثيرة للجدل في الأوساط الرياضية السعودية.

وقبل الانضمام إلى الهلال، قام العبدان بالاختبار في الشباب لمدة 4 أيام، ولكن عندما اتيحت له الفرصة للتسجيل في الهلال، في نفس العام، رحل فورًا ولكنه فوجأ هو وأسرته بأن اسمه تم قيده في سجلات "الليوث".

واتهم والد اللاعب، بتزوير اسم نجله في سجلات نادي الشباب؛ قائلًا: "عندما كان ابني ينضم إلى صفوف المنتخب الوطني، كانت إدارة المنتخب تخاطبني شخصيًا، وأقوم بتسليمها جواز سفره، ومن ثم تقوم بإعادته لي شخصيًا، فكيف تم تسجيله في نادي الشباب".

وأضاف: "وعندما كان يستدعى للمنتخب، كان يكتب أمام جميع اللاعبين أسماء أنديتهم، إلا ابني كان يكتب أمام اسمه (تعليم الرياض) فكيف تم تسجيله في نادي الشباب".

وبعد حل الأزمة نهائيًا، أنضم اللاعب الشاب إلى الهلال، وقدم معه مستوى مبهر، وحصل على جوائز الأفضل في أكثر من بطولة شارك فيها.

ومن أبرز الجوائز الذي حصل عليها العبدان، أفضل لاعب في البطولة الدولي بدبي للناشئين في عام 2015، بالإضافة إلى أفضل لاعب ناشئ في غرب آسيا عام 2017.

ويجيد حمد العبدان، اللعب في مركزي الجناح الأيسر وصانع الألعاب، ويشبه في طريقة أسيستاته النجم الإماراتي الكبير عمر عبدالرحمن "عموري".

اقرأ أيضا

صور| "النصر عميد الأندية".. جماهير الهلال والاتحاد تنتفض ضد "السرقة التاريخية"

"أسرار خطيرة" وراء استبعاد رباعي الهلال الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن