صور| "النصر عميد الأندية".. جماهير الهلال والاتحاد تنتفض ضد "السرقة التاريخية"

تاريخ النشر: 03/02/2020
8914
منذ 4 سنوات
صور| "النصر عميد الأندية".. جماهير الهلال والاتحاد تنتفض ضد "السرقة التاريخية"

أشعل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فتنة جديدة في الملاعب السعودية، بسبب تقرير نشره عن النصر، قبل انطلاق منافسات دوري أبطال آسيا 2020.

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن تواجد النصر في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من السد القطري والعين الإماراتي وسباهات أصفهان الإيراني.

وركز الاتحاد الآسيوي في تقريره، على أن النصر، هو أول ممثل للقارة الأكبر في العالم، في مونديال العالم للأندية، والذي أقيم في يناير من عام 2000، في دولة البرازيل.

وهذا التقرير، دفع بجماهير العالمي، لتدشين هشتاج "النصر عميد الأندية"، باعتباره صاحب الأولوية الآسيوية في المشاركة بكأس العالم، وباعتراف من الاتحاد القاري.



والأولوية العالمية، تم إضافتها للعديد من الأرقام الذي حقق فيها النصر الأسبقية على كافة الفرق السعودية والآسيوية؛ ومنها:

-  أول فريق يحقق كأس الاتحاد السعودي. 

- أول فريق في المملكة  يكرر تحقيق بطولة الدوري الممتاز؛ على التوالي.

- أول فريق يحقق كأس الملك بمسماه الجديد.

- أول من مثل السعودية خارجيًا.

والهشتاج الجديد من جماهير النصر والذي أطلقوا من خلاله لقب العميد على فريقهم، أثار غضب مشجعي الاتحاد، الذين اعتبروا أن هذا الأمر فيه سرقة لتاريخ ناديهم.

وتسابقت جماهير الاتحاد، على نشر صور عبر "تويتر"، لفريقهم وهو يحمل كأس دوري أبطال آسيا، مرسلين تحدي واضح وصريح إلى النصر، إذا استكطاعوا أن يظهروا ولو صورة واحدة لناديهم وهو يحمل كأسًا بهذه الفخامة.



ودخل مشجعو الهلال على الخط، ليعيدوا تكرار مقولة بأن النصر، شارك في بطولة كأس العالم للأندية عام 2000، من خلال المكاتب وليس الملاعب، وذلك لأنه لم يكن بطلًا لدوري أبطال آسيا.


ووفقًا لجماهير الهلال، فإن النصر شارك في مونديال الأندية، بعد انسحاب جوبيلو إيواتا من اللعب في هذا الحدث، ليختار بعدها المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، لقلعة العالمي، باعتبارها بطلة كأس الكؤوس الآسيوية.


اقرأ أيضا

تفاصيل جديدة في شكوى النصر ضد مدرب ضمك

بعد أنباء اقترابه من النصر.. العويس "يساوم" الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن