بعد تجربة الفرسان و"صدمة" الزعيم.. هل يستعيد الزوري "سنوات التألق" مع الليوث

تاريخ النشر: 03/02/2020
139
منذ 4 سنوات
بعد تجربة الفرسان و"صدمة" الزعيم.. هل يستعيد الزوري "سنوات التألق" مع الليوث

هل يستعيد عبد الله الزوري، سنوات التألق مع فريق الشباب، بعد تجربة جيدة مع الوحدة؟.. سؤال فرض نفسه على سطح الأحداث الكروية السعودية، بعدما أعلن الشباب "الليث"، ضم اللاعب، خاصة وأنه كان له تجربة مُتميزة لسنوات طويلة مع الهلال، تألق خلالها بقميص الزعيم، وساهم معه في تحقيق العديد من الانتصارات .

والشباب أعلن مؤخرًا ضم الزوري، بعدما نجح في شراء الفترة المتبقية من عقد اللاعب مع الوحدة، ليُمثّل الليوث بداية من الفترة الشتوية الجارية، وليس من الموسم المقبل كما كان مقررًا، عندما أعلن الليوث ضمه قبل 3 أسابيع.

وتم قيد الزوري "32 عامًا" في قائمة الشباب، بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، ويسعى الليوث لتحسين مركزه، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل حاليًا المركز التاسع، برصيد 22 نقطة من 15 مباراة.

ويرغب نجم الشباب الجديد، في إستعادة التألق مثلما كان حاله مع الزعيم قبل أن يلعب للوحدة بسبب استغناء الهلال عنه قبل موسمين تقريبًا، وهو الاستغناء الذى كان بمثابة "صدمة" قاسية له.

وتحدث الزوري عن الرحيل من الهلال؛ قائلًا: "بعد آخر مباراة لعبتها مع الزعيم في دوري أبطال آسيا، فضّلت الإدراة الجديدة آنذاك بإدارة سامي الجابر الاستغناء عني، وتم إبلاغي لعمل مخالصة، وكان هذا القرار بمثابة صدمة اضطررت لتقبلها بصدر رحب".

وشدد لاعب الشباب صاحب الـ32 عامًا، على أنه كان يتمنى البقاء وسط صفوف الزعيم، لكن النادي قرر الاستغناء عنه ليرحل في صمت ويخوض تجربة جديدة مع فرسان مكة، قبل أن ينتقل منذ أيام لفريق الليوث، مُتمنيًا أن تشهد تجربته الجديدة نجاحًا يتناسب مع طموحاته وإمكانياته.

اقرأ أيضا

الشباب يحسم صفقة الزوري ويقيده في البطولة العربية

الشباب يصدم الوحدة ويحسم انتقال الزوري في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن