الاتحاد يهدد صفقة النصر الصيفية.. من يحسمها؟

تاريخ النشر: 03/02/2020
1403
منذ 4 سنوات
الاتحاد يهدد صفقة النصر الصيفية.. من يحسمها؟

دخل نادي الاتحاد، في منافسة شرسة مع النصر، لخطف إحدى أهم الصفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

والنصر تعاقد مع 4 صفقات في الميركاتو الشتوي "يناير 2020"، في الوقت الذي نجح فيه الاتحاد، في 6 نجوم جدد، بينهما 4 أجانب.

ووفقًا لتقارير صحفية، بدأ نادي الاتحاد، في فتح خط مفاوضات مع سلمان المؤشر، جناح النادي الأهلي، الذي دخل الفترة الحرة، لضمه في الصيف القادم.

وأشارت إلى أن الاتحاد، أصبح أحدث الأندية المنضمة إلى صراع التوقيع مع المؤشر، بجانب النصر والشباب، اللذان أبديا رغبة قوية لضم اللاعب.

وشددت التقارير، على أنه بالرغم من أن النصر انسحب من صفقة التعاقد مع المؤشر في الشتاء الحالي، بسبب الاختلاف على تفاصيل العقد بين الطرفين، إلا أن إدارة السويكت، تنوي المحاولة للحصول على توقيع اللاعب مجددًا في الصيف القادم.

* رد المؤشر

من ناحيته، علق سلمان المؤشر، على اقتراب رحيله من النادي الأهلي، ومفاوضات الأندية الأخرى للتعاقد معه في الصيف القادم.

وقال المؤشر في تصريحات صحفية: "دخلت فترة الـ6 أشهر الحرة من عقدي مع الأهلي.. ووردتني بالفعل بعض الاتصالات من أندية أخرى، ولكني لا أريد التفكير فيها الآن".

وأعرب عن أمنيته في البقاء مع النادي الأهلي، على الرغم من عدم حديث أي مسئول معه من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم.

وأوضح سلمان المؤشر، أنه في حال لم يتوصل إلى اتفاق للبقاء مع الأهلي، فإنه محترف، وسيختار فريقه الجديد وذلك بعد دراسة كافة العروض التي تحصل عليها.

جدير بالذكر أن المؤشر يلعب مع النادي الأهلي، منذ عام 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف فريق الوحدة، حيث شارك في 173 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 22 هدفًا، وصناعة 32 آخرين.

اقرأ أيضا

إعلامي عن تين كات: معتزل "يعبث" بتاريخ الاتحاد مقابل ملايين الدولارات

أزمة مفاجئة داخل النصر تدفع فيتوريا لاتخاذ قرار اضطراري

حمل تطبيق سعودي الآن