صفقة تبادلية عالمية بين الهلال وجلطة سراي التركي في الصيف

تاريخ النشر: 02/02/2020
2526
منذ 4 سنوات
صفقة تبادلية عالمية بين الهلال وجلطة سراي التركي في الصيف

فجرت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل النجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، مع فريقه الهلال.

وجوميز "34 سنة"، أنضم إلى الهلال في صيف 2018، حيث نجح في تسجيل 50 هدفًا وصنعة 10 آخرين، خلال 67 مباراة في كافة المسابقات المحلية والقارية والعالمية.

وكشفت صحيفة "fotospor" التركية، عن أن جوميز، اتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل عن الهلال، في الصيف الحالي، حيث يفعل المستحيل لعدم تجديد عقده مع الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال أيضًا، قرر الانسحاب من التجديد مع المهاجم الفرنسي الكبير، واستقر على بديله الذي سيكون اسمًا عالميًا.


وأوضحت أن بديل جوميز في الهلال، سيكون النجم العالمي الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم جلطة سراي التركي، والذي قرر الأخير الاستغناء عنه، من أجل ضم بافتيمبي جوميز نفسه.

وشددت الصحيفة، على أن الهلال، يستعد لدفع مبلغ 10 ملايين يورو إلى جلطة سراي، للتعاقد مع فالكاو، الذي يُعاني حاليًا من إصابة في أوتار الركبة، وسيعود بعد شهر أو شهر ونصف تقريبًا.

أرقام فالكاو..

وفالكاو البالغ من العمر 34 سنة، انتقل إلى جلطة سراي التركي، في صيف 2019، قادمًا من موناكو الفرنسي، حيث شارك في 15 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف.

ولعب المهاجم الكولومبي الكبير، للعديد من الأندية العالمية؛ مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي.

وطوال مسيرته الاحترافية، شارك فالكاو في 476 مباراة، سجل خلالها 277 هدفًا، وصانعًا 51 آخرين، كما لعب 89 لقاء مع منتخب بلاده كولومبيا، أحرز فيها 34 هدفًا.

اقرأ أيضا

بعد غياب طويل.. خربين يشارك في تدريبات الهلال استعدادا لمواجهة الرائد

متمنيا انضمامه للنصر.. المريسل يتغزل في نجم الهلال "المظلوم"

حمل تطبيق سعودي الآن