صور| جماهير الأهلي تستعد لإنقاذ الفريق .. خطة للإطاحة بجروس والسيطرة على النجوم

تاريخ النشر: 02/02/2020
547
منذ 4 سنوات
صور| جماهير الأهلي تستعد لإنقاذ الفريق .. خطة للإطاحة بجروس والسيطرة على النجوم

صبت جماهير الأهلي غضبها على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول بقلعة الكؤوس، بعد التعادل المخيب للآمال أمام فريق العدالة، في الدوري السعودي للمحترفين.

وتعادل الفريق الأهلاوي إيجابيًا أمام نظيره العدالة، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتولى كريستيان جروس مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للوطني منذ حوالي ثلاثة أشهر، وتحديدًا في 20 أكتوبر 2019، ويستمر عقده حتى صيف 2020، بناء على تاريخه اللامع مع الراقي.

وتعد هذه الولاية الثالثة لجروس مع الأهلي، بعدما صنع المدرب السويسري تألق الراقي في موسم 2015-16، بتتويجه بثلاثية دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين والسوبر، ولم يتعرض الأهلي لأي خسارة تحت قيادة جروس، على مدار 51 مباراة متتالية.

وأصبح أداء جروس مخيبًا لآمال جماهير الراقي، بعدما جمع 7 نقاط فقط من أصل 15 نقطة، في آخر خمس جولات للأهلي في الدوري، حيث خسر أمام الشباب (0/1) وضد الهلال (3/1)، وتعادل مع العدالة، في حين فاز في لقائي أبها (3/1)، والرائد (2/1).

وتنادي الجماهير الأهلاوية بضرورة عودة صالح المحمدي وجهازه المعاون لإنقاذ الموسم بدلًا من المدرب السويسري، حيث تطمح في الخروج من العام الجاري ببطولة على أقل تقدير.

وشدد الأهلاويون على الإدارة القادمة ضرورة منح المحمدي كافة الصلاحيات مثل المدرب الأجنبي، مع الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم لتقيم تجربته كاملة، وإعطائه الثقة والجو المناسب للعمل.

كما طالبت الجماهير، بتعيين إداري صارم للجهاز الفني يستطيع فرض السيطرة على كافة اللاعبين المحليين والأجانب دون تهاون.

ويستعرض "سعودي سبورت" آراء جماهير الأهلي في مسيرة جروس مع الفريق، والخطة التي أقرتها للعودة إلى المسار الصحيح، والمنافسة على النسخة الحالية من البطولة الآسيوية، والتي تنادي بإقالة جروس، وتعيين المحمدي بشكل دائم، مع الاستعانة بإداري قوي الشخصية للسيطرة على اللاعبين.




























اقرأ أيضا

إعلامي: جروس أفقد الأهلي هويته.. واللاعبين متخاذلين

الأهلي يستقر على إقالة جروس.. والبديل وطني

حمل تطبيق سعودي الآن