تفاصيل "غريبة" في جلسة الحسم بين النصر والشباب من أجل الصليهم

تاريخ النشر: 01/02/2020
10852
منذ 4 سنوات
تفاصيل "غريبة" في جلسة الحسم بين النصر والشباب من أجل الصليهم

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل مثيرة في مفاوضات الساعات الأخيرة بين إداراتي النصر والشباب، لحسم صفقة متوسط الميدان عبدالمجيد الصليهم.

ووقع عبدالمجيد الصليهم، بشكل رسمي على عقود تربطه بالنصر، لمدة 3 سنوات قادمة، بداية من الصيف القادم، بعد دخوله الفترة الحرة مع فريقه الشباب، ولكن قلعة العالمي حاولت خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد اللاعب.

ووفقًا لمصادر برنامج "الحصاد الرياضي"، فإن إدارة الشباب، طلبت في بداية المفاوضات للتخلي عن الستة أشهر الأخيرة من عقد الصليهم، مبلغ 2.5 مليون ريال من النصر، بالإضافة إلى تنازل النصر عن حارسه عبدالله العويشير، الذي يلعب الآن مع قلعة الليوث على سبيل الإعارة، بشكل نهائي.

وأوضحت المصادر، أن إدارة الشباب، طلبت التريث من النصر، لحين الانتهاء من التفاوض مع العويشير، على توقيع عقد يمتد لثلاث سنوات.

وأشارت إلى أن إدارة النصر، تفاجئت بعد ذلك، بطلب نظيرتها في الشباب، التعاقد مع اللاعب فهد الجمعية، جناح العالمي، بنظام الإعارة، من أجل التخلي عن الصليهم، وهو ما وافق عليه مجلس صفوان السويكت.

وأضافت: "إدارة النصر، واصلت التواصل مع إدارة الشباب، حتى صباح يوم الجمعة، وحررت شيك بالفعل بقيمة الصفقة، التي تم الاتفاق عليها، في انتظار الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الصليهم".

وفجرت المصادر مفاجأة مدوية، بتأكيدها على أن إدارة النصر، تفاجئت باتصال هاتفي في الساعات الأخيرة من الميركاتو، وبعد تحريرها شيك بقيمة الصفقة، من مسئولي الشباب، يعلنوا فيه رفض التخلي عن الصليهم، في الشتاء الحالي، لتمسك المدير الفني للفريق الأول به.

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة| مدرب ضمك يكشف حقيقة إهانته النصر.. وسر "حمله" شعار الهلال

رسميا| النصر يرفض الإغراءات لبيع "نجم المستقبل".. ويعير الفرشان إلى الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن