كواليس مثيرة| مدرب ضمك يكشف حقيقة إهانته النصر.. وسر "حمله" شعار الهلال

تاريخ النشر: 01/02/2020
14855
منذ 4 سنوات
كواليس مثيرة| مدرب ضمك يكشف حقيقة إهانته النصر.. وسر "حمله" شعار الهلال

كشف الجزائري نورالدين بن زكري، المدير الفني لنادي ضمك، حقيقة إهانته نادي النصر، وسر حمله شعار فريق الهلال، خلال مواجهة الأخير أمام أبها، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ودخل بن ذكري، في خلاف عنيف مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، خلال مواجهة الفريقين، يوم الخميس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن يظهر المدرب الجزائري، وهو يحمل شعار الهلال، في مدرجات ملعب مباراة الزعيم مع أبها، مساء الجمعة.

ونفى بن زكري في تصريحات تلفزيونية، بصقه على دكة بدلاء النصر، مشددًا على أن كل ما قيل بشأن هذا الأمر غير صحيح، وبعيد عن الحقيقة.

وعن حواره مع فيتوريا، أوضح المدير الفني الجزائري، أن ما حدث كان عاديًا بين المدربين، مثلما يحدث في الملاعب العالمية.

وأضاف بن زكري: "قلت لفيتوريا، ابتعد عن الحكم الرابع، لماذا تضغطون على الحكام؟.. وذلك بالإيطالية وحينما نتحدث بها نستعمل الأيدي والألفاظ المباشرة".

وبشأن حضوره مواجهة الهلال وأبها، شدد على أنه أمر طبيعي، لأنه أراد متابعة الفريقين، والذي سيواجههم خلال الفترة القادمة، شمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولفت بن زكري، إلى أن ارتداءه شعار الهلال، في المدرجات، جاء لأن طفل هلالي صغير أهداءه إليه، بعد أن طلب أن يلتقط صور معه.

ووجه نور الدين بن زكري، رسالة إلى جماهير النصر؛ قائلًا: "لا أريد أن استفزكم بشعار الهلال أو غيره.. ولم أفكر أن أهين هذا الكيان الكبير".

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يرفض الإغراءات لبيع "نجم المستقبل".. ويعير الفرشان إلى الحزم

رئيس الفيصلي يكشف "مخالفات" خطيرة في تعاقد الدوسري مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن