مفاجأة| النصر يوقع مع 8 لاعبين قبل إغلاق الميركاتو.. و"يودع" موهبته

تاريخ النشر: 31/01/2020
4419
منذ 4 سنوات
مفاجأة| النصر يوقع مع 8 لاعبين قبل إغلاق الميركاتو.. و"يودع" موهبته

كثف مجلس إدارة نادي النصر، من عمله في الساعات الأخيرة، وذلك قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي رسميًا.

والنصر تعاقد مع 4 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بضم كل من حارس الاتحاد أمين بخاري، ومتوسط ميدان الشباب عبدالمجيد الصليهم، وجناحي الفيصلي والقادسية عبدالعزيز الدوسري وخالد الغنام.

* عقود احترافية

ووفقًا للإعلامي الرياضي أحمد الجدي، فإن إدارة النصر، وقعت 8 عقود احترافية مع المواهب النصراوية في القئات السنية، من ضمنهم قلب الدفاع منصور الشمري، صاحب هدف حسم دوري الشباب، في الموسم الرياضي الماضي.

وأوضح الجدي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الشمري وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات ونصف.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن هذه العقود الاحترافية التي وقعتها إدارة النصر، تأتي ضمن خطط رسم مستقبل النصر، للسيطرة على البطولات.

* رحيل الغشيان

في نفس السياق، أعلن أحمد الجدي، رحيل أحد نجوم نادي النصر، عن الفريق الأول، قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشار الجدي، إلى أن النجم الشاب فرج الغشيان، سيوقع رسميًا على عقود انتقاله إلى القادسية، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

جدير بالذكر أن انتقال الغشيان إلى القادسية، يأتي ضمن صفقة تعاقد النصر مع النجم الشاب خالد العنام، البالغ من العمر 20 سنة فقط.

ويحتل نادي النصر، وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطة عن الهلال "المتصدر".

اقرأ أيضا

"بند في عقد الدوسري" يحسم مصير شكوى الفيصلي ضد النصر

بعد أول مباراة مع الهلال.. العليان يتحدى النصر بـ"تصريح ناري"

حمل تطبيق سعودي الآن