صفقة "ترعب" الهلال والنصر.. الأهلي يضم نجم كبير قبل إغلاق الميركاتو

تاريخ النشر: 31/01/2020
26411
منذ 4 سنوات
صفقة "ترعب" الهلال والنصر.. الأهلي يضم نجم كبير قبل إغلاق الميركاتو

اقترب النادي الأهلي، من حسم صفقة من العيار الثقيل ترعب المنافسين، وذلك قبل ساعات قليلة من غلقب باب الميركاتو الشتوي الحالي.

والأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر "الثاني" و6 نقاط عن الهلال "المتصدر"، ولكن مع مباراة أقل.

ووفقًا لصحيفة "البلاد"، توصل مسئولو الأهلي، إلى اتفاق مع إدارة الوحدة، للتعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بداية من الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي، سيتنازل عن متوسط ميدانه ألفيش ساريتش، بالإضافة إلى ياسر المسيليم، من أجل التعاقد مع أنسيلمو.

* أرقام أنسيلمو

وأنسيلمو البالغ من العمر 31 سنة، انتقل إلى نادي الوحدة، في صيف 2018، قادمًا من صفوف إنتر ناسيونال البرازيلي.

ويُعد النجم البرازيلي، أفضل لاعب ارتكاز في دوري المحترفين، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث سجل ستة أهداف وصنع آخر، خلال 15 مباراة شارك فيها بمختلف البطولات.

وفي الموسم الرياضي الحالي بمسابقة الدوري، كسب أنسيلمو 58 % من اللتحامات التي شارك فيها، بالإضافة إلى افتكاكه الكرة بمتوسط 4.5 كرات في اللقاء الواحد، ونجاحه في 79% من المراوغات.

* أرقام ساريتش

أما ساريتش، الذي انتقل إلى الأهلي، في صيف 2019، قادمًا من صفوف سوون سامسونج الكوري الجنوبي، حيث لعب 15 مباراة في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

ويملك ساريتش، متوسط في قطع الكرة يصل إلى 1.6 في كل لقاء، بالإضافة إلى نجاحه في 39% فقط من الالتحامات التي شارك فيها.

ويراوغ ساريتش بمعدل 0.7 في كل لقاء، وعلى الرغم من أنه معدل قليل، إلا أن نسبة نجاحه وصلت إلى 100%.

حمل تطبيق سعودي الآن