الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي.. "العين يصطدم بالوصل وقمة نارية بين الجزيرة والوحدة"

تاريخ النشر: 31/01/2020
132
منذ 4 سنوات

ينتظر عشاق الكرة الإماراتية، الجولة 15 من دوري الخليج العربي، وتقام 3 لقاءات غدًا السبت، وأربع مباريات بعد غد الأحد.

وتفتتح الجولة بلقائين في نفس التوقيت، الأول يجمع  بين النصر الراغب في العودة إلى سكة الانتصارات بعد النتائج المخيبة الأخيرة، بضيفه عجمان، الساعي أيضًا للفوز الأول له، بعد الرجوع الأخير من توقف الدوري.

وتجمع المواجهة الثانية بين فريقي بني ياس المنتشي بالانتصارين الأخيرين له في الدوري، أمام الظفرة الذي تكبد الهزيمة أمام الجزيرة في الجولة الماضية.

وتنتهي لقاءات اليوم الأول من الجولة الـ15، بقمة نارية تجمع ما بين العين في اللقاء الأول له بعد التأهل الآسيوي، والوصل الساعي للفوز بعد التعادل الأخير أمام النصر، في تمام 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنطلق مجريات اليوم الثاني للجولة الـ15، بلقاء متصدر الترتيب، شباب الأهلي أمام الفجيرة في تمام 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويقام في نفس التوقيت لقاء الشارقة الراغب في تحقيق الفوز الأول له بعد غياب 4 مباريات أمام ضيفه اتحاد كلباء.

وتختتم مباريات الجولة بمواجهتين، الأولى تجمع ما بين الجزيرة والوحدة، في قمة نارية بين أهل المقدمة في تمام 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت، لقاء يجمع بين حتا وضيفه خورفكان المنتشي بانتصاره الأخير على الشارقة الذي يعد الأول له في منافسات دوري الخليج العربي.

ويتربع شباب الأهلي على صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد 35 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الجزيرة الذي يحل كثاني الترتيب برصيد 27 نقطة، ويحل الشارقة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

ويقبع خورفكان في المركز الأخير برصيد 7 نقاط فقط، وبفارق نقطة وحيدة عن حتا صاحب المركز 13، ويحتل الفجيرة المركز 12 برصيد 10 نقاط.

ويتصدر التوجولي لابا كودجا مهاجم فريق العين ترتيب هدافين الدوري برصيد 13 هدف، ويلاحقه تيجالي برصيد 12 هدف، ويقع نجم الوصل فابيو ليما في المركز الثالت برصيد 9 أهداف.

ويترأس البرازيلي كورنادو مهاجم الشارقة قائمة أكثر صناع الأهداف برصيد 7، ويتساوة معه جناح العين بندر الأحبابي بنفس الرصيد، فيما يقع الهولندي براندلي كيواس لاعب النصر في المركز الثالث برصيد 6.

حمل تطبيق سعودي الآن