تقرير| فرنانديز سادس أغلي صفقة في الشتاء بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 29/01/2020
520
منذ 4 سنوات
تقرير| فرنانديز سادس أغلي صفقة في الشتاء بالدوري الإنجليزي

نجح مانشستر يونايتد، في التعاقد مع الدولي البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط سبورتنج لشبونة خلال انتقالات الشتاء الجارية، لتدعمي خط وسط الفريق.

وبلغت صفقة انتقال فرنانديز للشياطين الحمر، 47 مليون جنيه إسترليني، لتكون سادس أغلي صفقة في تاريخ البريمرليج خلال فصل الشتاء.

وتأتي صفقة الهولندي فيرجل فان دايك من ساوثهامبتون إلى لليفربول في عام 2018 هي الأغلى الأطلاق في انتقالات الشتاء، حيث بلغت 75 مليون إسترليني ليكون أغلي مدافع في تاريخ كرة القدم.

وفي المركز الثاني، جائت صفقة الأمريكي كريستان بوليستش من بروسيا دورتموند الألماني إلى فريق تشيلسي في يناير 2019 وبلغت 58 مليون جنيه إسترليني ثم في المركز الثالث الإسباني إيمرليك لابورت من أتلتيك بلباو إلى مانشستر سيتي مقابل 57 مليون إسترليني في عام 2018.

وفي المركز الرابع جاء الجابوني بير أوباميانج من بروسيا دورتموند إلى أرسنال في يناير عام 2018 وبلغت 56 مليون إسترليني ثم في المركز الخامس الإسباني فرناندو توريس من ليفربول إلى تشيلسي في يناير 2011 وبلغت 50 مليون إسترليني.

وتنتظر جماهير مانشستر يونايتد، الكثير من اللاعب البرتغالي، لتصحيح مسار الفريق في الدوري الإنجليزي حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

اقرأ أيضا

أخيرا.. مانشستر يونايتد يضم ساحر البرتغال

رسميا.. أرسنال يحسم أول صفقاته الشتوية بضم مدافع مانشستر سيتي السابق

حمل تطبيق سعودي الآن