مفاجأة| هالاند متاح مجددا أمام كبار أوروبا.. الكشف عن الشرط الجزائي في عقد هداف دورتموند

تاريخ النشر: 29/01/2020
2300
منذ 4 سنوات
مفاجأة| هالاند متاح مجددا أمام كبار أوروبا.. الكشف عن الشرط الجزائي في عقد هداف دورتموند

يلفت مهاجم بوروسيا دورتموند الجديد إيرلينج هالاند أنظار الجميع هذا الموسم، بفضل أهدافه سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الألماني.

والتحق المهاجم النرويجي الشاب بدورتموند في الميركاتو الحالي قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي، وأبهر المتابعين ببداية نارية من خلال تسجيل 5 أهداف في 57 دقيقة بمباراتين شارك بهما كبديل.

وتعاقد دورتموند مع هالاند مقابل 20 مليون يورو بعد منافسة من يوفنتوس ومانشستر يونايتد، حيث رأى اللاعب أن الانضمام للفريق الألماني خطوة أوقع لتطور مسيرته.

وحصل والد اللاعبو مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب على عمولات طائلة نظير اتمام الصفقة، وأرادوا تأمين خروج اللاعب في حال تطوره ووصل عرض مناسب لخطفه.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية أن والد اللاعب ورايولا أرادوا وضع شرطا جزائيا في عقده مع دورتموند يقدر بـ50 مليون يورو، وهو مبلغ رأته إدارة النادي الألماني هزيلا.

ووافقت إدارة دورتموند على وضع شرطا جزائيا في عقد اللاعب يقدر بـ75 مليون يورو، يمكن تفعيله بداية من الصيف المقبل، ليكون متاحا أمام كبار أوروبا.

وضمن بذلك دورتموند حصولهم على أموال افضل من تلك التي دفوها لضم هالاند من ريد بول سالزبورج، في حالة رحيله قبل نهاية عقده عام 2024.

اقرأ أيضا

ضربة لأتلتيكو.. النجم "الأغلى" يغيب عن ديربي مدريد بسبب الإصابة

رسميا.. توتنهام يواصل دعم صفوفه بالتعاقد مع نجم هولندا

حمل تطبيق سعودي الآن