المريسل يكشف كواليس مرعبة عن الهلال.. الداهية يوبخ اللاعبين ورحيل جماعي للنجوم

تاريخ النشر: 28/01/2020
8930
منذ 4 سنوات
المريسل يكشف كواليس مرعبة عن الهلال.. الداهية يوبخ اللاعبين ورحيل جماعي للنجوم

كشف الإعلامي عبد العزيز المريسل، عن كواليس من داخل نادي الهلال، تهدد باستقراره خلال الفترة المقبلة، وتطيح بآماله في استمرار المنافسة على الدوري والبطولة الآسيوية.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، خلف النصر المتصدر بـ 33 نقطة.

كواليس مرعبة

وكتب المريسل عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" : "الداهية يوبخ 6 لاعبين من بينهم الأسد الذي لم يكن حاضرا في الاجتماع، والمحبوب من الجميع يقف ضده".

ويطلق الإعلامي على لوشيسكو، لقب الداهية، مشيرا إلى أنه قام بتوبيخ الفرنسي جوميز، والملقب بالأسد، في ظل هبوط مستواه الفني خلال المباريات الأخيرة.

وتابع المريسل تغريدات المثيرة قائلا: "السوبر يرفض المشاركة في المباراة الأخيرة في المركز الذي طلبه منه الداهية، ويقوم له إما ألعب في المركز الذي أريد أو لن أشارك، والداهية يرضخ له".

وكان لوشيسكو قد خرج في تصريحات لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب تعادله أمام الشباب في الدوري، مبررا عدم الاعتماد على سلمان الفرج وعبد الله عطيف، والاستعانة بإدواردو في المباراة، بمنح مزيد من الراحة للثنائي، والدفع بالسوبر في مركز الوسط المهاجم وليس الرقم "6".

يذكر أن إدواردو بات رحيله قريبا عن الهلال، بعد رفضه التوقيع على عقود التجديد مع الفريق، بالإضافة تصريحات صحفي برازيلي تشير إلى وصول وفد من نادي جيريميو للرياض للتفاوض لشراء عقد اللاعب.

اقرأ أيضا

قرار صادم.. كواليس رحيل موهبة الهلال

أول تعليق من الربيعي على "الانتقال" إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن