أول تعليق من الربيعي على "الانتقال" إلى الهلال

تاريخ النشر: 28/01/2020
4332
منذ 4 سنوات
أول تعليق من الربيعي على "الانتقال" إلى الهلال

كشف محمد الربيعي، حارس مرمى النادي الأهلي الشاب، حقيقة توقيعه على عقود انتقاله رسميًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بالهلال.

والربيعي البالغ من العمر 22 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في يناير الجاري، وسط تقارير عديدة تؤكد توقيعه للهلال، للانتقال إليه في الشتاء الحالي، أو الصيف القادم "مجانًا".

ونفى الربيعي في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، توقيعه على أي عقود مع الهلال، حتى الآن، مشددًا على أنه يحترم عقده مع الأهلي، المستمر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وعن إمكانية بقائه داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال حارس المرمى الشاب: "إن شاء الله".

وعلى الرغم من تعليقه بإمكانية البقاء في النادي الأهلي، أعرب محمد الربيعي، عن أمله في اللعب يومًا ما مع الفريق الأول لكرة القدم في الهلال.

* من هو الربيعي؟

والربيعي ولد في 14 أغسطس 1997، وبدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية بالنادي الأهلي، قبل الصعود إلى الفريق الأول في 2018.

وفور صعوده إلى الفريق الأول، قام مجلس إدارة الأهلي، بإعارة اللاعب إلى الباطن، لمدة موسم على سبيل الإعارة 2018-2019، حيث لعب 7 مباريات، استقبل خلالها 15 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه مرتين.

وعاد الربيعي، إلى صفوف الأهلي من جديد، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، ولكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية.

وتألق محمد الربيعي، مع المنتخب الأولمبي، في كأس آسيا تحت 23 سنة بتايلاند، والتي انتهت يوم الأحد، حيث حافظ على نظافة شباكه لمدة 497 دقيقة، كأطول سلسلة في تاريخ المسابقة.

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يخطف طلال العبسي من الاتحاد

تصرف غريب من إدارة الأهلي تجاه الربيعي بعد توقيعه للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن